Monday 19 December 2022

تجربتي مع الدعامة الذكرية

 

نتائج جراحة زرع الانتصاب خلال الفترة التي قضيتها مع الزرعات الذكرية:

تجربتي مع الدعامة الذكرية

خلال الفترة التي أمضيتها في عمليات الزرع الذكرية، كانت أكثر مشاكل الزرع شيوعًا عند الذكور:

    • في تجربتي مع الدعامة الذكرية مع تقويم الأسنان الذكري، قد يتسبب بعض الرجال في تهيج دعامة الذكور للخروج من الجسم أثناء الجماع القوي، أو إجهاد العضلات، أو تحمل الوزن بطريقة خاطئة. يتسبب القضيب بطريقة ما في ألم شديد وعدوى خطيرة للغاية للرجل لأن الجرح لا يزال مرحلة الشفاء.
    • قد يشكو البعض الآخر من ألم شديد أثناء التبول وعدوى حادة بسبب مجرى البول المصاب، ولكن يمكن معالجة ذلك من خلال المتابعة المنتظمة وفهم السبب الرئيسي للمشكلة.
    • قد يحدث رد فعل انعكاسي للجهاز المناعي بسبب عدم الاستجابة لوجود دعامة القضيب.

تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

 

أهم الأشياء التي يجب تضمينها في تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر:

عادةً ما يعتمد تحديد التكلفة النهائية لأقواس الانتصاب للرجال على مجموعة من العناصر المهمة التي تحكم متوسط ​​تكلفة المواد، بما في ذلك ما يلي:

  • قبل أن يخضع المريض لجراحة ضعف الانتصاب، يتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية اللازمة بما في ذلك الفحص البدني السريري والتحليل المخبري والأشعة السينية تحت إشراف الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة في مصر.
  • تكلفة زراعة دعامات في أعضاء الذكور، وعمل شق بسيط في كيس الصفن من البطن، ثم وضع اسطوانتين طبيتين من السيليكون في القضيب بتجربة غنية ودقة دون التأثير على الأعصاب حتى لا تؤثر على النشوة الجنسية.
  • تعد المتابعة المنتظمة مع الرجال بعد الجراحة لتثبيت دعامات الانتصاب وقتًا كافيًا لضمان استجابة الجسم وعمله بشكل صحيح.
  • أخيرًا، نوع قوس الانتصاب المستخدم، كما ذكرنا، أقواس التركيب الهيدروليكي المكونة من ثلاث قطع أغلى من أقواس التركيب الهيدروليكي المكونة من قطعتين، وأكثر تكلفة من أقواس التثبيت المرنة.

لماذا يفضل الكثير من الرجال دعامات الانتصاب الهيدروليكية على تلك المرنة؟

على الرغم من أن التكلفة النهائية لتركيب دعامة الانتصاب الهيدروليكية أعلى من تكلفة تركيب دعامة الانتصاب المرنة، كما ذكرنا في حديثنا عن تكلفة دعامات الانتصاب في مصر، إلا أن الرجال يفضلونها للأسباب التالية:

  • دعامة الانتصاب الهيدروليكية، بالطريقة التي تعمل بها، تحاكي بشكل كبير الانتصاب والاسترخاء الطبيعي الذي يحدث للرجال ليشعروا بالرضا التام. وسهل الاستخدام، فهو يعمل من خلال الاعتماد على ضغط مضخة كيس الصفن عند الانتصاب والاسترخاء.
  • على الرغم من أن الدعامة المرنة عالية الكفاءة وتوفر الرضا التام للعديد من الرجال أثناء ممارسة الجنس، إلا أنها قد تكون محرجة بالنسبة لهم، خاصة عند ارتداء الملابس الرقيقة، بالإضافة إلى الضغط على القضيب عندما يكون محسوسًا.
  • لا يحب العديد من الرجال الطريقة التي يدعم بها الانتصاب المرن العمل، اعتمادًا على الحالة الفردية وانحناء الدعامة داخل القضيب أثناء الانتصاب وبعد حدوث الارتخاء.
  • نوصيك بالاتصال بعيادة الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة في مصر، لتحديد أفضل دعم للانتصاب بالنسبة لعمرك وصحتك واختبارات التشخيص.
تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

سعر دعامة القضيب

 

كم من الوقت يستغرق إكمال جراحة ضعف الانتصاب؟

الآن بعد أن فهمنا أهم العوامل التي تحدد سعر دعامة القضيب، فلنتحدث عن الوقت الذي يستغرقه إكمال جراحة زرع القضيب:

  • يختلف الوقت المستغرق لإكمال جراحة دعامة الانتصاب تبعًا لنوع الدعامة المستخدمة.
  • يستغرق الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية وأمراض النساء في مصر، وقتًا أطول في إجراء تركيب الدعامة الهيدروليكية أكثر من الدعامات المرنة.
  • لكن بشكل عام، تستغرق العملية وقتًا قصيرًا لا يزيد عن ساعة حسب نوع الدعامة.
  • يمكن خروج الرجال إلى المنزل في نفس اليوم، مع تناول مسكنات الألم ومضادات الالتهاب غير الستيروئيدية والمضادات 


  • ما هي أهم النصائح الطبية بعد إجراء عملية زراعة القضيب؟

    دعامة العضو الذكري
    دعامة العضو الذكري

    بعد إجراء عملية زراعة حشوة القضيب، من المهم مراعاة جميع التعليمات التي يقدمها الدكتور أحمد فودة، د.

    • تجنب الجماع لمدة 45 يومًا على الأقل بعد الجراحة وحتى يلتئم الجرح تمامًا.
    • انتبه جيدًا للنظافة الشخصية للجهاز التناسلي، خاصة في موقع جراحة ضعف الانتصاب، لمنع التعرض لأي نوع من العدوى من البيئة المحيطة أثناء التئام الندبات بعد جراحة ضعف الانتصاب.
    • يجب تجنب العمل الشاق أو الأشياء الثقيلة أو التمارين الشاقة بعد جراحة زرع الانتصاب لأن ذلك قد يتسبب في خروج الزرع من القضيب.
    • الحرص على التأكد من خلو المهبل من الالتهابات أو الجروح التناسلية، حتى لا يحفز الذكر على نقل نوع من العدوى إلى القضيب أثناء الجماع، مما يؤدي إلى العديد من المخاطر المصاحبة لتلوث الأعضاء التناسلية. دعم القضيب.
    • لقد أثار اهتمامي الدكتور أحمد فودة، طبيب أمراض الذكورة والأمراض التناسلية، لمتابعة دعامات القضيب ب
    الحيوية، مما يساعد بشكل كبير على تسريع التئام الجروح في منطقة القضيب.

دعامة العضو الذكري

 

أنواع دعامة العضو الذكري 

هناك عدة أنواع مختلفة من ضعف الانتصاب، ويتم تحديد النوع الأفضل للمريض من وجهة نظر الطبيب.

 دعامة الانتصاب المرنة 

  • الدعامة التي يمكن أن تتمدد وتنحني تسمى دعامة صلبة.
  • تعتمد تقنية هذه الدعامة على الرجل، عندما يريد ممارسة الجنس، من خلال تقويم هذه الدعامة باليد، مع الإثارة الجنسية، يبدأ الرجل بالشعور بالمتعة والمتعة الجنسية دون أي مشكلة، لأن هذه الدعامة لا تؤثر على القضيب كليهما. الأوعية الدموية والأعصاب المحيطة بالجسم الكهفي للقضيب.
  • بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية وأداء عملية القذف، بدأ الرجل مرة أخرى في ثني الدعامة دون أي قيود.

 دعامة الانتصاب الهيدروليكية 

  • وهو من أكثر أنواع ضعف الانتصاب شيوعًا ويستخدم على نطاق واسع محليًا وعالميًا حيث يفضله العديد من الرجال من جميع الأعمار بسبب الاسترخاء التام الذي يوفره بعد الاستخدام.
  • هناك نوعان من الحوامل الهيدروليكية، أحدهما من قطعتين والآخر من ثلاث قطع، والفرق الوحيد هو وجود خزان ملحي مستقل بالإضافة إلى أسطوانتين معدنيتين ومضخات مطلية بالسيليكون الطبي.
  • باستخدام تقنية دعم الانتصاب الهيدروليكي، من خلال الضغط على موقع المضخة في كيس الصفن، فإنه يحفز انتصاب القضيب في بداية العلاقة الزوجية، ثم بعد الانتهاء من الضغط في نفس الوضع للمساعدة على استرخاء القضيب والقذف بعد اكتمال العلاقة الجنسية.

لتحديد نوع ضعف الانتصاب الأنسب لك، حدد موعدًا اليوم مع عيادة الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي أمراض الذكورة والمسالك البولية في مصر.

ما هي أهم النصائح الطبية بعد إجراء عملية زراعة القضيب؟

دعامة العضو الذكري
دعامة العضو الذكري

بعد إجراء عملية زراعة حشوة القضيب، من المهم مراعاة جميع التعليمات التي يقدمها الدكتور أحمد فودة، د.

  • تجنب الجماع لمدة 45 يومًا على الأقل بعد الجراحة وحتى يلتئم الجرح تمامًا.
  • انتبه جيدًا للنظافة الشخصية للجهاز التناسلي، خاصة في موقع جراحة ضعف الانتصاب، لمنع التعرض لأي نوع من العدوى من البيئة المحيطة أثناء التئام الندبات بعد جراحة ضعف الانتصاب.
  • يجب تجنب العمل الشاق أو الأشياء الثقيلة أو التمارين الشاقة بعد جراحة زرع الانتصاب لأن ذلك قد يتسبب في خروج الزرع من القضيب.
  • الحرص على التأكد من خلو المهبل من الالتهابات أو الجروح التناسلية، حتى لا يحفز الذكر على نقل نوع من العدوى إلى القضيب أثناء الجماع، مما يؤدي إلى العديد من المخاطر المصاحبة لتلوث الأعضاء التناسلية. دعم القضيب.
  • لقد أثار اهتمامي الدكتور أحمد فودة، طبيب أمراض الذكورة والأمراض التناسلية، لمتابعة دعامات القضيب بانتظام.

تركيب دعامات للعضو الذكري

ما هي أنواع حشوات القضيب الموجودة؟

تركيب دعامات للعضو الذكري

 تركيب دعامات للعضو الذكري

  ينقسم إلى نوعين أساسيين:

  1.  الدعامة الصلبة 

    تسمى هذه الغرسات للأعضاء الذكرية دعامات مرنة أو دعامات قابلة للمط وقابلة للانحناء. مبدأ هذه الدعامة بسيط للغاية، أي أنه عندما يتم تحفيز الرجل جنسياً للحصول على الانتصاب، يقوم بتقويم القضيب بيديه، وبعد الانتهاء من العلاقة الجنسية والقذف، يقوم بثني القضيب مرة أخرى.

  2.  الدعامة الهيدروليكية 

    تسمى هذه الأنواع من الغرسات الدعامات الهوائية، وتتكون من قطعتين أو ثلاث قطع. في هذا النوع من الدعامات، تُزرع المضخة في منطقة معينة من كيس الصفن. عند الضغط عليه، فإنه يحفز القضيب على الانتصاب بعد القذف. عندما يتم الضغط على المضخة مرة أخرى، يرتاح القضيب مرة أخرى.

ما الفرق بين الأنواع المختلفة لزراعة القضيب؟

توجد اختلافات ملحوظة عند استخدام الأنواع التالية من وضع دعامة القضيب:

  1. يفضل العديد من الرجال المحليين والدوليين استخدام قضيب اصطناعي هيدروليكي على قضيب اصطناعي مرن.
  2. تفسير تفضيل الرجال لنوع الدعامة الهيدروليكية لدعامة العضو الذكري هو أنه يشبه إلى حد كبير العضو الطبيعي حيث يحدث انتصاب القضيب وترهله.
  3. التكلفة النهائية لتركيب دعامات قطب هيدروليكية على شكل بعقب أكثر تكلفة من دعامات العمود الصلب.
  4. أفضل طبيب مسالك بولية في مصر، دكتور أحمد فودة، طب الذكورة، يستغرق وقتًا أطول نسبيًا لتركيب دعامة هيدروليكية من دعامة القضيب المرنة أو الصلبة.
  5. يفضل الرجال الدعامة الهيدروليكية لأنها توفر القوة والصلابة الكافية للقضيب لفترات طويلة من الوقت، وتسمح بإعادة الجماع المتعددة وترخي القضيب تمامًا أثناء القذف عند اكتماله.

الوقت المتوقع لزرع القضيب

يختلف وقت تركيب دعامة العضو الذكري حسب نوع الدعامة:

  • كما ذكرنا سابقًا، استغرق الدكتور أحمد فودة، طب الذكورة والأمراض التناسلية، وقتًا أطول قليلاً لتركيب دعامات القضيب الهيدروليكية مقارنة بالدعامات الصلبة.
  • ومع ذلك، بشكل عام، لن يكون وقت تثبيت دعامة القضيب طويلاً للغاية.لا توجد مشكلة في هذه العملية لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين في المتوسط.
  • يمكن إخراج الرجل من المستشفى في نفس اليوم والعودة إلى حياته الطبيعية، وبعد أسبوعين على الأقل من العملية، يجب أن يحصل على قسط كافٍ من الراحة والنوم لتجنب تعريض دعامة القضيب من وضعها الأصلي بسبب القوة العضلية المفرطة أو الثقيلة. حمل. الجسم.

الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

 

كيفية استخدام الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

توضح لك التعليمات التالية كيفية استخدام الدعامة لضعف الانتصاب: -

عندما يريد الرجل ممارسة الجنس مع قضيبه، فإنه يضغط على مضخة مزروعة في كيس الصفن.

يؤدي هذا إلى ضخ المحلول في المضخة إلى الأسطوانتين، ويكون العضو الذكر لديه الانتصاب والصلابة اللازمتين لنجاح العلاقة الزوجية، ويظل القضيب منتصبًا لأي فترة يريدها الرجل، ثم بالضغط على المضخة، القضيب. يصبح مرتاحًا تمامًا.

الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

متى تحتاج إلى جراحة زرع القضيب؟

ذكرنا سابقًا أن زرع الدعامة يستخدم لعلاج العجز الجنسي، وتستخدم الدعامات لعلاج العجز الجنسي في حالات ضعف الانتصاب أو فشل الانتصاب. وينطبق الشيء نفسه في حالة انثناء وانحناء القضيب. كما أنه مناسب أيضًا لضعف الانتصاب الناتج عن: -

سرطان البروستاتا، وسرطان المثانة، وسرطان القولون، أو بسبب أمراض الأوعية الدموية والتسرب الوريدي، والسكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وفرط شحميات الدم، ومرض بيروني.

اقرأ ايضا:  دعامة العضو الذكري

كيف يتم إجراء جراحة زراعة دعامة الانتصاب؟

  1. أولاً، سيعطيك طبيب التخدير تخديرًا عامًا أو ناحيًا أو موضعيًا، اعتمادًا على صحتك ورؤية طبيبك.
  2. عند زرع دعامة القضيب المرنة.
  3. بعد الانتهاء من تحضير القضيب للجراحة، يقوم الجراح بعمل شق صغير في قاعدة القضيب وإدخال أسطوانتين من خلال شق خارج النسيج الكهفي مع ترك الأوعية الدموية والأنسجة الكهفية خالية من أي ضرر للتأكد من أن الرجل سيكون آمن أثناء الجماع .تشعر بالسعادة والسرور.

ماهي دعامة القضيب

 

ما هي دعامة القضيب؟ 

  • ماهي دعامة القضيب
  • دعامة القضيب هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية لكثير من الرجال الذين يعانون من عجز جنسي شديد ولا يستجيبون
  •  للمنبهات الجنسية، والتي تحفز تدفق الدم من خلال الجسمين الكهفيين في القضيب لتحفيز تدفق الدم أثناء الجماع. صلة.
  • حمالات القضيب عبارة عن أسطوانتين تستخدمان لبناء الجسمين الكهفيين داخل القضيب.
  • تُزرع الغرسات القضيبية في جسمين الكهفيين للقضيب من خلال إجراء جراحي بسيط، لذلك تمر دون أن يلاحظها أحد لأن القضيب مغطى بالجلد من الخارج.
  • من المهم جدًا ملاحظة أن دعامة القضيب لا تؤثر سلبًا على الشعور بالنشوة الجنسية أو النشوة التي تتحقق في نهاية العلاقة الجنسية لأنها لا تؤثر سلبًا على الأعصاب والأوعية الدموية الموجودة حول الجسمين الكهفيين داخل القضيب.
  • تساعد دعامة القضيب الرجل على الحفاظ على الانتصاب وتتصلب بشكل كافٍ لفترة طويلة حتى يكتمل الاتصال الجنسي بما يرضي ويقذف السائل المنوي في مهبل المرأة.
  • هناك أنواع مختلفة من دعامات القضيب ويتم تحديد النوع الأنسب وفقًا لحالة المريض برؤية الدكتور أحمد فودة أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مصر وطبيب أمراض الذكورة.

 تصفح أيضًا:  علاج ارتخاء الانتصاب المفاجئ 

 ما أنواع دعامة القضيب؟ 

تركيب القضيب

هناك نوعان أساسيان من دعامات القضيب، ولكل منهما بعض الخصائص التالية:

 دعامة القضيب الصلبة 

  • تتكون الدعامة من أسطوانتين معدنتين مغطيتين بسيليكون طبي.
  • دعامة يمكن ثنيها أو تقويمها بيد الرجل أثناء ممارسة الجنس وبعدها.
  • مع هذه الدعامة، يمكن للرجل ممارسة الجنس الطبيعي دون أي قيود ودون المساومة على الإحساس بالمتعة أو النشوة الجنسية أو القذف

تركيب القضيب

 

ما هي دعامة القضيب (تركيب القضيب)؟ 

  • دعامة القضيب هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية لكثير من الرجال الذين يعانون من عجز جنسي شديد ولا يستجيبون للمنبهات الجنسية، والتي تحفز تدفق الدم من خلال الجسمين الكهفيين في القضيب لتحفيز تدفق الدم أثناء الجماع. صلة.
  • حمالات القضيب عبارة عن أسطوانتين تستخدمان لبناء الجسمين الكهفيين داخل القضيب.
  • تُزرع الغرسات القضيبية في جسمين الكهفيين للقضيب من خلال إجراء جراحي بسيط، لذلك تمر دون أن يلاحظها أحد لأن القضيب مغطى بالجلد من الخارج.
  • من المهم جدًا ملاحظة أن دعامة القضيب لا تؤثر سلبًا على الشعور بالنشوة الجنسية أو النشوة التي تتحقق في نهاية العلاقة الجنسية لأنها لا تؤثر سلبًا على الأعصاب والأوعية الدموية الموجودة حول الجسمين الكهفيين داخل القضيب.
  • تساعد دعامة القضيب الرجل على الحفاظ على الانتصاب وتتصلب بشكل كافٍ لفترة طويلة حتى يكتمل الاتصال الجنسي بما يرضي ويقذف السائل المنوي في مهبل المرأة.
  • هناك أنواع مختلفة من دعامات القضيب ويتم تحديد النوع الأنسب وفقًا لحالة المريض برؤية الدكتور أحمد فودة أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مصر وطبيب أمراض الذكورة.

 تصفح أيضًا:  علاج ارتخاء الانتصاب المفاجئ 

 ما أنواع دعامة القضيب؟ 

تركيب القضيب

هناك نوعان أساسيان من دعامات القضيب، ولكل منهما بعض الخصائص التالية:

 دعامة القضيب الصلبة 

  • تتكون الدعامة من أسطوانتين معدنتين مغطيتين بسيليكون طبي.
  • دعامة يمكن ثنيها أو تقويمها بيد الرجل أثناء ممارسة الجنس وبعدها.
  • مع هذه الدعامة، يمكن للرجل ممارسة الجنس الطبيعي دون أي قيود ودون المساومة على الإحساس بالمتعة أو النشوة الجنسية أو القذف.

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...