Sunday 18 December 2022

انتريهات مودرن 2022

 تتوافر صور كثيرة توضح اشكال انتريه مودرن مختلفة والتي تتواجد في كتالوج انتريهات مودرن 2022 وهي الموضة الاكثر انتشارًا ولها تصميمات كثيرة انيقة فيمكن ان تقوم بمزج درجات البينك المودرن مع الأزرق او الرمادي وكذلك البيج، فمن مميزات اي انتريه مودرن انه يمكن ان تقوم فيه بتداخل الكثير من الالوان بشكل مناسب ومتناسق.

ويتوافر ألوان مختلفة من الانتريهات الرائعة والتي تتميز بها مجموعة انتريه مودرن الرائعة، فيمكن ان يحتوي على الانتريه على كنبة كبيرة واخرى صغيرة باللون الأزرق الفاتح وكرسيين من نفس اللون او من لون مخالف مثل اللون البيج أو الاوف وايت او العاجي أو الرمادي، مع وضع وسائد متناسقة من اللونين بالتبادل سواء على الكراسي او الكنبتين.

ديكورات انتريه مودرن:
من أهم القواعد التي يجب اتباعها عند اختيار ديكورات غرفة الانترية التي يجب تطبيقها أن يكون ديكور غرفة المعيشة التي يتواجد بها الانتريه يتماشى ومناسب لألوان الانترية نفسه وكذلك تكون مناسبة مع ألوان الحوائط، وأن يكون التصميم متناسب ايضًا مع مزيج الألوان الذي تم اختياره مثل الاوان التي تتماشى مع بعضها بشكل كبير مثل اللون البيج واللون الكافية.

احدث الوان انتريهات

 قد نبحث عن احدث الوان انتريهات 2022 التي نرغب في أن تتبع الموضة فى أحدث صيحات الأنتريهات والألوان الأكثر جرأة وبهجة بالطريقة التي تتماشى مع الألوان الموجودة داخل البيت منها ألوان الأثاث أو السجاد وغيره.

هناك عدد كبير من الأشياء التي يجب على الشخص الحرص بشكل كبير عليها عند اختيار لون الأنتريه الذي يتم تصميمه داخل الغرفة ويمكنك تصفح موقع صوفا زون للاستفادة من الألوان والخصومات الكبيرة التي يوفرها الموقع ومن أهم تلك الأشياء هي:

  • عند اختيار لون الأنتريه يجب اختياره بعناية بالطريقة التي تتماشى مع الديكورات الموجودة في البيت.
  • يجب على الشخص اختيار لون الأنتريه بالشكل الذي يتماشى مع ذوق الشخص بالطريقة التي يرغب في وضع لمساته الجمالية بها.
  • كل غرفة لها ألوانها وأشكالها المختلفة التي يجب تحديد ألوان الأنتريه الحديثة عليها.
  • يجب اختيار لون مميز يندمج مع جميع الألوان مثل اللون المشجر أو غيرها من الألوان البسيطة.
  • اختيار الألوان الجريئة مثل اللون الأحمر من الألوان التي تعطي الشخص الطاقة.
  • يمكن الاستعانة ببعض الديكورات بألوان فاتحة تتماشى مع الغرفة.
  • يجب اختيار ألوان متجانسة يدخل فيها اللون الأبيض للشعور بالراحة داخل المكان.

مميزات سرير اطفال خشب

 أغلب الأزواج تقدم على شراء سراير الاطفال الخشب بعد الزواج وتحديدًا بعد أن يخبرهم الطبيب بتأكده من الحمل، عندها تبدأ الأم في أكثر المهام السعيدة بالنسبة لها والتي تتمثل في شراء ملابس للمولود وتحضير الألعاب والزينة الخاصة بغرفته، وقبل كل هذا تقوم بشراء سرير للطفل والذي غالبًا تختاره الأمهات من النوع الخشبي الذي تحيط الأعمدة الخشبية بكافة جوانبه حتى تضمن حماية حقيقية للطفل من الوقوع أثناء النوم.

وتختلف معايير اختيار سرير اطفال من أم لأم أخرى، فبعض الأمهات تركز على جانب راحة ورفاهية الطفل، والبعض الآخر يركز على أمان الطفل بشكل أساسي، ومن خلال هذا المقال نتطرق لكلتا الفئتين من الأمهات ونتعرف على أنواع ومواصفات وسعر سرير اطفال خشب في مصر 2022.



مميزات سرير اطفال خشب مقاس 120 سم


  • متاح ألوان متعددة
  • سرير اطفال من الخشب الكونتر
  • الأسفنج هارد كثافته 30
  • تم صناعة سرير اطفال خشب مقاس 120 من قماش قطيفة
  • خشب المُلل موسكي كثافته بوصة



أحدث انتريهات مودرن 2022

 

أحدث انتريهات مودرن 2022 

يجب اختيار التصميم الحديث، سواء كان كلاسيكيًا أو حديثًا، بعناية، لأنه بالإضافة إلى انعكاس شخصية الفرد عند الاختيار، فإن التصميم أيضًا أحدث ألوان الكنبة 2022 يجب أن تكون متناسقة مع باقي ديكورات المنزل سواء كانت صغيرة أو كبيرة سواء كانت موضوعة في منزل أو فيلا يمكنك الاعتماد على موقع صوفا زون لأنها واحدة من المواقع الشهيرة التي تحتوي على عدد كبير من الكنبات المتنوعة التي يمكنك شراؤها.



تم تصميم الأرائك الحديثة بالعديد من الأشكال المختلفة والتي يجب اختيارها بعناية خاصة نوع القماش لسهولة التنظيف السهل، بالإضافة إلى التصميمات المختلفة والأشكال والأحجام المناسبة لمساحة الغرفة، يمكن وضعها فيها غرفة المعيشة، ويمكن وضعها أيضًا في غرفة الاستقبال. بالإضافة إلى توفير بعض الأرائك الموضوعة في الفنادق والشركات فمن الأفضل تحديد مكان الانترية قبل الشراء حتى نتمكن من تحديد الشكل المناسب.



الوان انتريهات مودرن


لقد تم صنع هذا الأنتريه المودرن من خشب ” الزان ” وهذا النوع من الخشب غني عن التعريف وذلك حيث أنه معروف لدي الجميع سواء من له خبرة في صناعة الأثاث أو من لا يمتلك أي خبرة .

 

وتجدر الإشارة إلى ان خشب ” الزان ” يتميز بصلابته العالية ومقاومته للتسوس وقدرته علي التحمل بالإضافة لعمره الطويل .

 

وعلاوة علي ذلك فإن القماش المستخدم في صناعة هذا الأنتريه هو قماش ” سيزر تطريز ” وهو من أجود أنواع الأقمشة الموجودة في السوق .

 

كما لا ننسي أيضا أن نذكر أن كثافة الأسفنج المستخدم في هذا الأنتريه هو كثافة (35) وهي من اعلي كثافات الأسفنج حيث أنها تعيش لفترة طويلة دون هبوط الأسفنج .

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...