Monday 19 December 2022

تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

 

أهم الأشياء التي يجب تضمينها في تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر:

عادةً ما يعتمد تحديد التكلفة النهائية لأقواس الانتصاب للرجال على مجموعة من العناصر المهمة التي تحكم متوسط ​​تكلفة المواد، بما في ذلك ما يلي:

  • قبل أن يخضع المريض لجراحة ضعف الانتصاب، يتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية اللازمة بما في ذلك الفحص البدني السريري والتحليل المخبري والأشعة السينية تحت إشراف الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة في مصر.
  • تكلفة زراعة دعامات في أعضاء الذكور، وعمل شق بسيط في كيس الصفن من البطن، ثم وضع اسطوانتين طبيتين من السيليكون في القضيب بتجربة غنية ودقة دون التأثير على الأعصاب حتى لا تؤثر على النشوة الجنسية.
  • تعد المتابعة المنتظمة مع الرجال بعد الجراحة لتثبيت دعامات الانتصاب وقتًا كافيًا لضمان استجابة الجسم وعمله بشكل صحيح.
  • أخيرًا، نوع قوس الانتصاب المستخدم، كما ذكرنا، أقواس التركيب الهيدروليكي المكونة من ثلاث قطع أغلى من أقواس التركيب الهيدروليكي المكونة من قطعتين، وأكثر تكلفة من أقواس التثبيت المرنة.

لماذا يفضل الكثير من الرجال دعامات الانتصاب الهيدروليكية على تلك المرنة؟

على الرغم من أن التكلفة النهائية لتركيب دعامة الانتصاب الهيدروليكية أعلى من تكلفة تركيب دعامة الانتصاب المرنة، كما ذكرنا في حديثنا عن تكلفة دعامات الانتصاب في مصر، إلا أن الرجال يفضلونها للأسباب التالية:

  • دعامة الانتصاب الهيدروليكية، بالطريقة التي تعمل بها، تحاكي بشكل كبير الانتصاب والاسترخاء الطبيعي الذي يحدث للرجال ليشعروا بالرضا التام. وسهل الاستخدام، فهو يعمل من خلال الاعتماد على ضغط مضخة كيس الصفن عند الانتصاب والاسترخاء.
  • على الرغم من أن الدعامة المرنة عالية الكفاءة وتوفر الرضا التام للعديد من الرجال أثناء ممارسة الجنس، إلا أنها قد تكون محرجة بالنسبة لهم، خاصة عند ارتداء الملابس الرقيقة، بالإضافة إلى الضغط على القضيب عندما يكون محسوسًا.
  • لا يحب العديد من الرجال الطريقة التي يدعم بها الانتصاب المرن العمل، اعتمادًا على الحالة الفردية وانحناء الدعامة داخل القضيب أثناء الانتصاب وبعد حدوث الارتخاء.
  • نوصيك بالاتصال بعيادة الدكتور أحمد فودة، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة في مصر، لتحديد أفضل دعم للانتصاب بالنسبة لعمرك وصحتك واختبارات التشخيص.
تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...