Wednesday 18 January 2023

افضل دكتور تجميل في مصر

 

عند البحث عن أفضل جراحي التجميل، ستجد العديد من الصفحات تتحدث عن نتائج ممتازة من العديد من جراحي التجميل. هنا تسأل كيف يمكنني اختيار الأفضل؟

أولاً أريد أن أخبرك أن جراحي التجميل مثل الطيارين. هناك العديد من الطيارين المدربين تدريباً احترافياً الذين يقودون الطائرات، لكنهم غالباً ما يعملون كطيارين مشاركين تحت قيادة القبطان في قمرة القيادة.

وذلك لأن جراح التجميل يجب أن يكتسب خبرة كافية لتوجيه جراحة المريض نحو السلامة. لا يكفي أنه يعرف كيفية إجراء الجراحة، ولا يكتفي بأن نتيجة عمله جيدة. قدم نفسه كأفضل جراح تجميل. يحتاج الرجل المناسب إلى ممارسة عملته وخوض جميع المواقف التي ترهق مهاراته بحكمة للتعامل مع الأزمات.

فما الحكمة من ذلك؟

إن صنع جسم الإنسان أمر معقد، وجعل الجمال أكثر تعقيدًا، فهو يجمع بين الفن المرئي ودقة التخطيط ومهارات التنفيذ وملخص تجربة المتابعة وتوقع المشكلة والحل.

مثل القبطان، تطلب منه شركة الطيران الطيران لبضع ساعات قبل تكليفه بالمسؤولية.

كيف اختار افضل جراح تجميل ؟

تأكد من العثور على جراح تجميل موثوق به، من فضلك اطلب من أفراد الأسرة والمعارف التوجيه، فمن الأفضل استخدام تقييم المرضى لتوجيه اختيارك. قارن النتائج ولا تنخدع بالمظهر الرائع. عادة ما يصرف هذا انتباهك عن نقاط الضعف المادية. الاعتماد النهائي للحدث الخاص بك بعد الانتهاء من واجباتك

جراحة التجميل بين الاحتياج و التسويق:

وغني عن القول أن الجمال هو نعمة وأن الجمال هو مسؤولية، وعندما تنظر في المرآة، إذا شعرت أن جسدك وشخصيتك يمنحك الرضا الذي تريده، فسوف يمنحك الكثير من الفضل. .

bd2

سيلاحظ الناس ذلك في تفاعلاتهم اليومية معك، وهذا سينعكس على علاقاتك، ويطورها، ويسمح لك بالتأثير على كل شخص تقابله، وسيكون لديك نوع خاص من الجاذبية.

bd3

لكن من ناحية أخرى، في كل مرة ينظر فيها الناس في المرآة، فإنهم يرون نوعًا من الخلل في أنفسهم ويقضون الكثير من الوقت في محاولة التستر عليه، بما في ذلك عيوب واضحة مثل عيوب عظام الأنف.

أحيانًا يكون لدى الفتيات بصر قوي، لكنهن يرتدين ملابس منعشة للغاية، معتقدين أنهن يخفن مشاكلهن، ويستخدمن المكياج أيضًا للتغطية على التجاعيد، بالحديث عن هذا، هناك العديد من الأمثلة من حولنا.

لذا، إذا كنت تريد معالجة عيب معين في مظهرك، فأنا أشجعك على اتخاذ هذه الخطوة، وأنا أدرك جيدًا أننا مترددون جدًا قبل الشروع في هذه الرحلة.

 لكني اعلم سبب التردد! 

والسبب في ذلك بسبب الشائعات على الإنترنت أن الجراحة التجميلية تؤدي إلى تشوهات خلقية، ويعيش الناس في مأساة بسبب فشل الجراحة التجميلية أو بسبب أخطاء طبية.

نعم، إنها أشياء نعتبرها مخاوف مشروعة، وأنا أتحدث إليكم الآن عن أهم جزء في رحلتك التجميلية، جراح التجميل أو جراح التجميل.

أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيارهلأننا الآن نعيش أيضًا في عصر يريد فيه الجميع كسب المال ولكن ليس الشخص المناسب.

عزيزي، سأخبرك بصفات وصفات ومؤهلات طبيب التجميل الذي سيفيدك حقًا في رحلتك، وستشعر بالراحة والثقة عند العمل معه.

كيف اختار افضل دكتور تجميل؟

هذا العنوان يطرح سؤالا. ماذا سيحدث إذا أجرى جراحان تجميل نفس الإجراء؟ يجب أن تكون النتيجة هي نفسها، أليس كذلك؟ !

أم أن هذا المجال يختلف عن المجالات الطبية الأخرى مما قد يؤدي إلى نتائج مختلفة وتشغيل طبيبين ناجح؟ ! !

عزيزي الجواب لا. الطب هو نفسه، يجب أن يعمل جراحو التجميل وفقًا لشروط وقواعد معينة.

إنها القواعد التي صاغها الطب التجميلي، والمعروفة باسم معايير وقواعد الجمال في العالم! ..

حتما، يجب على الطبيب المعالج أن يعرف ويراقب بعناية. لذلك إذا تخيلنا طبيبين يجرون نفس الجراحة، فعليهم إجراء نفس التغييرات وعلاج المرضى بنفس الطريقة.

اذا ماهي معايير اختيار طبيب التجميل؟

bd4
  • أولاً: اسأل الطبيب هل أنت جراح تجميل؟ ! لأن التخصص مهم جدًا في عصرنا، ابتعد عن غزاة المجال الذين يدعون أنهم جراحي تجميل من أجل الربح
  • أقول هذه النصيحة ؛ لأن كل حالة تختلف في العملية الجراحية وكيفية التعامل معها.
  • يجب أن ينتبه الناس إلى أدنى الفروق الفردية، حتى لو لم يكن الطبيب خبيرًا في هذا المجال أو دخيلًا في مجالات أخرى، إذا كان يعمل في مجال التجميل من أجل الربح، فإن معدل الخطأ سيكون بالتأكيد أعلى.
  • ثانياً: البيئة التي يعمل فيها الطبيب أو مكان عملهوجد أن المنشأة الطبية التي استخدمها في العمل كانت فعالة بالفعل في العمل، وكان هذا معيارًا معروفًا ومدروسًا.
  •  ثالثا توصيات المعارف : إذا قام أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك بتجربة الطبيب وسارت العملية بشكل جيد، فهذا أفضل بكثير ويقلل من فرصة حدوث أخطاء طبية.
  •  رابعا التمييز : الجميع على علم بما فيه الكفاية الآن .. الراحة أثناء التحدث إلى الطبيب من أهم الطرق لمعرفة أنه محترف.
  • على سبيل المثال، إذا قال الطبيب أننا بدأنا الجراحة غدًا، فبمجرد أن نعرف ما يشكو منه المريض، انتبه .. قد يكون الهدف هو الحصول على أرباح أعلى.
  • على عكس الطبيب المهتم بصدق الذي يسأل المريض كثيرًا، ويستمع إليه، ويعده بأفضل ما يمكنه.
  • يحتاج جراحو التجميل إلى فحوصات لفحص المريض وإمكانية إجراء عملية جراحية، وهنا سأخبرك أنك الوحيد الذي سيخبرنا بالفرق بين الطبيب الذي أمامك.
  •  المقابلة الأولي مع الطبيب من أهم المقابلات والأسئلة والاستفسارات والحديث عن التوقعات حتى لا تفاجئك النتائج.
  •  السعر معيار خاطئ عند اختيار طبيب التجميل لا تقارن الأسعار بالسعر فهذا خطأ جسيم. كما ذكرنا سابقًا، لا ينبغي أن يكون لأطباء التجميل أهداف تجارية.
  • يجب ألا يكون هدفك هو أقل سعر للجراحة، حاول أن تضع جودة الجراحة أو العلاج كهدف أول، لذلك عندما تتغير، فأنت تبحث عن التكنولوجيا والخبرة والشهرة والكفاءة لجزء من وجهك أو جزء من وجهك. جزء من جسمك. هذا مهم ولا يستحق العبث به.

شد الجسم بعد التكميم

شد الجسم بعد التكميم

مع تزايد شعبية جراحات السمنة مثل الدباسات، وتكميم المعدة، والجراحة الالتفافية كعلاج للسمنة، يتدلى الجلد بشكل كبير في جميع المناطق، مما يشكل تحديًا يتطلب تدخلًا لاستئصال الجلد ومواءمة الجسم.

لأن فقدان الوزن بشكل كبير يحدث خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا (عادة 12-18 شهرًا)، يفتقر الجلد إلى المرونة والألياف الضامة ضعيفة، مما يؤدي إلى ترهل الجلد وخلق العديد من المشاكل.

أين يتم شد الجسم بعد التكميم المعدة

  • ترهل الخدود مما يؤدي إلى ترهلها مما يؤدي إلى ظهور تجاعيد حول الفم وكتل في الرقبة
  • ترهل الثدي لدى الرجال أو النساء بسبب ضمور شحمي حول الغدد الثديية
  • ترهل البطن، وهو فقدان الدهون الداخلية خلف جدار البطن مما يؤدي إلى ترهل العضلات وترهل الجلد، مما قد يؤدي إلى ثوانٍ بسبب العدوى والتغيرات في لون الجلد.
  • ترهل الفخذين، أحيانًا إلى حد منطقة الركبة، مع ترهل الوركين والأرداف.

هناك تدخلات مشتركة لعلاج هذه المشاكل، مثل شد الجزء السفلي من الجزء العلوي، أو كليهما

ما قبل العملية

سيطلب الدكتور أحمد صلاح بعض التحاليل الطبية ويحدد كمية وموقع الجلد المراد إزالته حسب عمر المريض إلى جانب عدة عوامل أخرى ويتفق مع المريض على مكان الشق الجراحي وموقعه. التعليمات التي يجب على المريض اتباعها بعد العملية للحصول على النتيجة المرجوة. الجدول الزمني المتفق عليه العمليات والمراحل والتوقيت واختيار مكان البدء هو الأقل إزعاجًا للمريض

أنواع التخدير

التخدير هو جزء مهم من أي عملية جراحية وهناك العديد من أنواع التخدير التي يمكن إجراؤها في أماكن مختلفة حسب صحة المريض والمنطقة المراد علاجها، ولكن بشكل عام يتم إغلاق النصف السفلي من الجسم باستخدام التخدير النصفي، على سبيل المثال أثناء الولادة التخدير، لكن التخدير العام مطلوب للجزء العلوي. .

خطوات شد الجسم بالكامل بعد التكميم

شد الجسم العلوي

يتم شد الجزء العلوي من الجسم من خلال عدة إجراءات تجميلية يتم فيها شفط الدهون في مناطق معينة من الجزء العلوي من الجسم. هذه المناطق هي:

يرفع ويشد الجلد المترهل على الذراعين

يتم إجراء هذه الجراحة لشفط الدهون الموجودة في جلد الذراعين والتي لا يمكن التخلص منها من خلال التمارين الرياضية أو النظام الغذائي، وغالبًا ما يكون الجلد المترهل في هذه المنطقة نتيجة لفقدان الوزن بسرعة. تعرف على المزيد حول عملية شد الذراعين المترهلين.

يرفع ويشد جلد الثدي المترهل

الغرض من جراحة تكبير الثدي هو تحقيق ثديين متناسقين وشفط الدهون الزائدة في منطقة الثدي التي تجعل المرأة تبدو سيئة. تعرف على المزيد حول تكبير الثدي.

يرفع ويشد الجلد المترهل على الظهر

توجد الدهون في الظهر، وأسفل الصدر، من منتصف الظهر إلى ما قبل نهاية الفقرات في الظهر. خلال هذه العملية، يتم شفط الدهون الزائدة والمتدلية، مما يجعل الظهر مستقيمًا دون أي ترهل.

شد الجسم السفلي

ويشمل الوركين والبطن والخصر والفخذين في عملية واحدة.

ما هي خياراتي؟

شفط الدهون وشد الجزء السفلي من الجسم بالإضافة إلى شد الجزء السفلي من الجسم، يمكنك أيضًا الاستفادة من شفط الدهون للحصول على أفضل النتائج.

شد البطن وشد الفخذين يمكنك الجمع بين شد الفخذ وشفط الدهون وشد دهون البطن، وهو ما يسمى شد البطن، أو شد الجزء السفلي من الجسم مع شد الفخذ من الداخل.

كيف يمكنني الاستعداد لشد الجسم؟

  • الإقلاع عن التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل الخضوع لعملية جراحية للحصول على أفضل النتائج.
  • تجنب الأسبرين وبعض مضادات الالتهاب غير الستيرويدية وبعض العلاجات العشبية التي يمكن أن تزيد من النزيف.
  • بغض النظر عن نوع الجراحة التي ستخضع لها، فإن البقاء رطبًا قبل الجراحة وبعدها أمر مهم لتحقيق الشفاء الآمن والنتائج الجيدة.
  • يجب أن يكون وزن الشخص مستقر.

بعد جراحة شفط الدهون أو أي إجراء آخر لتشكيل الجسم، هناك بعض التعليمات الأساسية التي يجب على المرضى اتباعها لضمان إجراء ناجح وتحقيق أكثر النتائج إرضاءً.

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...