Monday 19 December 2022

تركيب دعامات للعضو الذكري

ما هي أنواع حشوات القضيب الموجودة؟

تركيب دعامات للعضو الذكري

 تركيب دعامات للعضو الذكري

  ينقسم إلى نوعين أساسيين:

  1.  الدعامة الصلبة 

    تسمى هذه الغرسات للأعضاء الذكرية دعامات مرنة أو دعامات قابلة للمط وقابلة للانحناء. مبدأ هذه الدعامة بسيط للغاية، أي أنه عندما يتم تحفيز الرجل جنسياً للحصول على الانتصاب، يقوم بتقويم القضيب بيديه، وبعد الانتهاء من العلاقة الجنسية والقذف، يقوم بثني القضيب مرة أخرى.

  2.  الدعامة الهيدروليكية 

    تسمى هذه الأنواع من الغرسات الدعامات الهوائية، وتتكون من قطعتين أو ثلاث قطع. في هذا النوع من الدعامات، تُزرع المضخة في منطقة معينة من كيس الصفن. عند الضغط عليه، فإنه يحفز القضيب على الانتصاب بعد القذف. عندما يتم الضغط على المضخة مرة أخرى، يرتاح القضيب مرة أخرى.

ما الفرق بين الأنواع المختلفة لزراعة القضيب؟

توجد اختلافات ملحوظة عند استخدام الأنواع التالية من وضع دعامة القضيب:

  1. يفضل العديد من الرجال المحليين والدوليين استخدام قضيب اصطناعي هيدروليكي على قضيب اصطناعي مرن.
  2. تفسير تفضيل الرجال لنوع الدعامة الهيدروليكية لدعامة العضو الذكري هو أنه يشبه إلى حد كبير العضو الطبيعي حيث يحدث انتصاب القضيب وترهله.
  3. التكلفة النهائية لتركيب دعامات قطب هيدروليكية على شكل بعقب أكثر تكلفة من دعامات العمود الصلب.
  4. أفضل طبيب مسالك بولية في مصر، دكتور أحمد فودة، طب الذكورة، يستغرق وقتًا أطول نسبيًا لتركيب دعامة هيدروليكية من دعامة القضيب المرنة أو الصلبة.
  5. يفضل الرجال الدعامة الهيدروليكية لأنها توفر القوة والصلابة الكافية للقضيب لفترات طويلة من الوقت، وتسمح بإعادة الجماع المتعددة وترخي القضيب تمامًا أثناء القذف عند اكتماله.

الوقت المتوقع لزرع القضيب

يختلف وقت تركيب دعامة العضو الذكري حسب نوع الدعامة:

  • كما ذكرنا سابقًا، استغرق الدكتور أحمد فودة، طب الذكورة والأمراض التناسلية، وقتًا أطول قليلاً لتركيب دعامات القضيب الهيدروليكية مقارنة بالدعامات الصلبة.
  • ومع ذلك، بشكل عام، لن يكون وقت تثبيت دعامة القضيب طويلاً للغاية.لا توجد مشكلة في هذه العملية لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين في المتوسط.
  • يمكن إخراج الرجل من المستشفى في نفس اليوم والعودة إلى حياته الطبيعية، وبعد أسبوعين على الأقل من العملية، يجب أن يحصل على قسط كافٍ من الراحة والنوم لتجنب تعريض دعامة القضيب من وضعها الأصلي بسبب القوة العضلية المفرطة أو الثقيلة. حمل. الجسم.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...