Wednesday 12 October 2022

متجر صوفا زون

يعتبر الأثاث من أهم عناصر الحياة، ومصدر للراحة في الحياة اليومية للإنسان، ومصدر مهم في المنزل والعمارة سواء (متنقل أو ثابت)، وهو أحد مصادر ومساحات تكوينه. فرز إلى أشكال ولكل شكل ونوع من غرضه ومكانه الخاص.




 والآن لنعرف ماهو الأثاث ؟ 
الأثاث: هو السترة واللباس من كل شيء، والراحة التي يحتاجها الإنسان ولا ينقصها في الحياة.
لتصنيع الأثاث هناك العديد من المواد الخام، والآن دعونا نفهم
يعتقد بعض الناس أن الخشب هو المصدر الوحيد لصنع الأثاث، ولكن هذا خطأ لأن هناك العديد من المواد المستخدمة في صناعة الأثاث، فهي (خشب-قشرة-زجاج-طين-جلود-جلد وألياف)، الآن دعنا نتعرف على:
 1- الخشب 
 إنها واحدة من أكثر المواد انتشارًا في العالم، مع تنوع كبير، كل منها يستخدم لشيء محدد ومصمم حسب الطلب. صنف المهندسون والحرفيون أنواع الأخشاب ووضعوها في المقام الأول أي (العرعر - الزان - الجوز - البلوط - البلوط) وصنفوا هذه الأشياء من المستوى الأول لجودتها ومجموعة واسعة من الاستخدامات نوع من الأخشاب عالية الجودة هو ما يسمى بالقشرة وهي عبارة عن رقائق خشبية عالية الجودة يتم نشرها وتقطيعها لتشكيلها ثم لصقها بخشب رديء الجودة لتحسين مظهره وشكله مما يمنحه مظهرًا جذابًا ورائعًا مظهر خارجي.
نوع واحد من الخشب هو اللوح المضغوط. وهي مصنوعة من بقايا الخشب، والتي يتم بعد ذلك خلطها وعجنها وتنقيتها وتنقيتها ولصقها واستخدامها. يمكن للخشب أيضًا القيام بالعديد من الأشياء بما في ذلك (الدمج - اللون) - القطع - اللصق - التطعيم) ويمكن أيضًا تعريضه للبخار لتشكيل أنواع وأشكال مختلفة.
يأتي الخشب بعدة ألوان منها (أبيض - أحمر - أصفر - بني - رمادي). لقد شهدنا تطورات حديثة في الآلات والتكنولوجيا نتج عنها معالجة جميع الأخشاب قبل تصنيعها وفرزها في العديد من الأشكال.
 التي يتم بيعها من قبل متجر صوفا زون سنناقش الآن أنواع تصميمات الأثاث المنزلي ومزايا كل تصميم:

  من متجر صوفا زون أثاث كلاسيكي (قديم):

1- تتميز بالأثاث الكلاسيكي العتيق
تعايش دائم وقوي وطويل الأمد دون علامات التآكل بفضل المدرسة الفرنسية.
 ومميزاته هى :- 
 1 - القوه والمتانة . 
 2 - الفخامة فى الشكل . 
 3 - الدقة وجمال الألوان . 
4- متين.
5-حجم كبير للأماكن الكبيرة.
 - الأثاث المودرن ( الحديث ) 
2- اثاث حديث يتميز بـ (حديث)
تتبع المدرسة الأمريكية وتتميز بـ:
 1 - سهولة التخزين . 
2 - اسعار رخيصة ولائقة لجميع المستويات.
3- اللون ودقته الجميلة.
4- صغير ومتوفر بالصغير والمتوسط.
 5 - الطراز الأمريكى الحديث . 
بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الاستخدامات للأثاث القديم والحديث الذي سنفهمه الآن:
 - الأثاث الكلاسيكي القديم
على الرغم من متانته وقوته، إلا أن استخدامه في المنزل بسيط، ولا يمكن استخدامه إلا في غرفة النوم

-  من صوفا زون الأثاث المودرن ( الحديث ) 
2- اثاث حديث يتميز بـ (حديث)
تتبع المدرسة الأمريكية وتتميز بـ:
 1 - سهولة التخزين . 
2 - اسعار رخيصة ولائقة لجميع المستويات.
3- اللون ودقته الجميلة.
4- صغير ومتوفر بالصغير والمتوسط.
 5 - الطراز الأمريكى الحديث . 
بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الاستخدامات للأثاث القديم والحديث الذي سنفهمه الآن:
 - الأثاث الكلاسيكي القديم
على الرغم من متانته وقوته، إلا أن استخدامه في المنزل بسيط، ولا يمكن استخدامه إلا في غرفة النوم




 

مزايا الكنب

 يمكن للأريكة الحديثة أن تجعل الغرفة تنبض بالحياة. تأتي في جميع الأشكال والأحجام والألوان. يمكنك العثور عليها من مواد مختلفة مثل الجلد أو القماش. بغض النظر عن أسلوبك، هناك بالتأكيد أريكة عصرية تناسب احتياجاتك. كما أنها ميسورة التكلفة نسبيًا، مما يجعلها استثمارًا رائعًا لمنزلك.


أنواع مختلفة من الكنب

الأرائك الحديثة تأتي في أنواع مختلفة. تشمل بعض أشهرها أرائك زاوية وأرائك أسرّة وأرائك ظهر جملي. كل نوع من الأريكة له مزايا وعيوب. على سبيل المثال، تعتبر الأرائك الزاوية رائعة للمساحات الصغيرة لأنها تستفيد من المساحة غير المستخدمة. تعتبر الأريكة التي تتحول إلى سرير مثالية للضيوف الذين يقضون الليلة الماضية حيث يمكن استخدامها كأريكة وسرير. تعتبر أرائك Camelback خيارًا كلاسيكيًا للعديد من المنازل بسبب تصميمها الأنيق.


مزايا الكنب

توفر الأرائك الحديثة الكثير من المزايا للتصميم الداخلي لمنزلك. إنها تأتي في العديد من التصاميم والأنماط الأصلية التي يمكن أن تضيء جو أي غرفة. كما أنها عادة ما تكون مريحة للغاية، مما يجعلها مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل. بالإضافة إلى ذلك، تأتي العديد من الأرائك الحديثة بميزات خاصة مثل الشحن المجاني والإرجاع المجاني، مما يوفر لك المال والوقت.

كيفية اختيار الأريكة

كيفية اختيار الأريكة

في الوقت الحاضر، هناك العديد من أنماط الديكور الداخلي، من بينها الطراز الحديث الذي أصبح شائعًا في السنوات الأخيرة. عندما يتعلق الأمر باختيار كنب لمنزل حديث، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. بادئ ذي بدء، لا ينبغي أن تكون الأريكة هي مركز الاهتمام في الغرفة ويجب أن تكمل التصميم العام. ثانياً، يجب أن تكون الأريكة مريحة وثالثًا، يجب اختيار اللون المناسب.

ما الذي تبحث عنه عند شراء أريكة



مميزات البانكت في المنزل

 أسرة وبانكت عصرية وأنيقة تمنحك مزيدًا من الراحة والرفاهية بالإضافة إلى تصميمها الجميل، تجعلها عملاً فنيًا لإضافة الجمال إلى غرفة نومك، يمكنك استخدام البانكت كمقعد إضافي،

يعتمد الديكور المعاصر على التصاميم التي توفر عناصر الراحة لساكني المنزل، خاصةً. في هذه الحالة، يمكن للبانكت المملوءة بالفوم أن تلبي جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، خاصة عندما تكون جاهزة للاستلقاء والاسترخاء بعد يوم طويل. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن لها العديد من الاستخدامات حتى يقوم صانعو الأثاث بتوسيعها لتتناسب مع أفكار المصمم إنه يعمل كسرير في المنازل ذات المساحات الضيقة، حيث لا يشغل مساحة كبيرة في الفراغ ويسهل تخزينه بشكل عام. شكله يرفع العيون، مثل المقعد، لكن بدون الظهر والوسائد.

1. مقاعد إضافية: استخدام وسادة أو أكثر في غرفة المعيشة أو صالة الاستقبال فكرة ذكية وعملية، حيث إنها تزيد من عدد المقاعد وتسمح بتحريك الأجزاء المذكورة بحرية وسهولة، على سبيل المثال وضعها على التلفزيون في أمام الماكينة، أو بجانب الأريكة، أو في مكان يبرزها كجاذبية للمساحة.

4. الطاولات الجانبية: في سياق وظيفة الطاولات أو حمل الأشياء، هناك بعض تصميمات الوسائد التي تتوافق مع استخدامها كطاولات جانبية. الابتكار في هذا المجال هو أنه يمكن أن يأخذ مكانه تحت طاولة القهوة في منتصف غرفة المعيشة، بحيث يمكن سحبه عند الحاجة، أو وضعه في ركن لتقديم الطعام والجلوس.


6. الاستخدام بالجملة في غرفة الأطفال: يستخدم البانكت في غرفة الأطفال عدة استخدامات بخلاف الكرسي الخشبي، فعندما يكون تصميمه فارغًا من الداخل يمكنه توفير الوظائف التالية: الجلوس واللعب وتخزين الألعاب.

7. مقعد بانكت : يمكن ربط وسادة المقعد بخزانة التسريحة، لاحظ أنه يتم تصميمها أحيانًا لتترك فارغة في المنتصف، بحيث يمكن وضعها تحت الطاولة، عندما تكون الأخيرة فارغة أيضًا، وتسمح بالتصميم التقليدي. مقارنة بالكرسي، يمكنك التحرك بحرية في غرفة ضيقة.


فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...