Monday 19 December 2022

الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

 

كيفية استخدام الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

توضح لك التعليمات التالية كيفية استخدام الدعامة لضعف الانتصاب: -

عندما يريد الرجل ممارسة الجنس مع قضيبه، فإنه يضغط على مضخة مزروعة في كيس الصفن.

يؤدي هذا إلى ضخ المحلول في المضخة إلى الأسطوانتين، ويكون العضو الذكر لديه الانتصاب والصلابة اللازمتين لنجاح العلاقة الزوجية، ويظل القضيب منتصبًا لأي فترة يريدها الرجل، ثم بالضغط على المضخة، القضيب. يصبح مرتاحًا تمامًا.

الدعامات لعلاج الضعف الجنسي

متى تحتاج إلى جراحة زرع القضيب؟

ذكرنا سابقًا أن زرع الدعامة يستخدم لعلاج العجز الجنسي، وتستخدم الدعامات لعلاج العجز الجنسي في حالات ضعف الانتصاب أو فشل الانتصاب. وينطبق الشيء نفسه في حالة انثناء وانحناء القضيب. كما أنه مناسب أيضًا لضعف الانتصاب الناتج عن: -

سرطان البروستاتا، وسرطان المثانة، وسرطان القولون، أو بسبب أمراض الأوعية الدموية والتسرب الوريدي، والسكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وفرط شحميات الدم، ومرض بيروني.

اقرأ ايضا:  دعامة العضو الذكري

كيف يتم إجراء جراحة زراعة دعامة الانتصاب؟

  1. أولاً، سيعطيك طبيب التخدير تخديرًا عامًا أو ناحيًا أو موضعيًا، اعتمادًا على صحتك ورؤية طبيبك.
  2. عند زرع دعامة القضيب المرنة.
  3. بعد الانتهاء من تحضير القضيب للجراحة، يقوم الجراح بعمل شق صغير في قاعدة القضيب وإدخال أسطوانتين من خلال شق خارج النسيج الكهفي مع ترك الأوعية الدموية والأنسجة الكهفية خالية من أي ضرر للتأكد من أن الرجل سيكون آمن أثناء الجماع .تشعر بالسعادة والسرور.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...