Monday 6 February 2023

تجميل الأنف الإفريقي

 أصبحت جراحة تجميل الأنف منتشرة هذه الأيام، وخاصة عملية تجميل الأنف الإفريقي، نظرًا للنجاح والنتائج المرضية التي يختبرها الأشخاص الذين عانوا من شكل الأنف الأفريقي طوال حياتهم.

ولكن هناك الكثير من الأسئلة التي يبحث بعض الأشخاص الذين سيخضعون لعملية جراحية قريبًا عن إجابات لها، مثل نوع التقنية المستخدمة لإجراء الجراحة، وما إذا كانت النتائج ستكون فورية، وبعض الأسئلة الشائعة الأخرى حول تجميل الأنف الأفريقي، أو ما يسميه البعض الأنف المسطح. سوف نجيب على كل هذه الأسئلة من أجلك تابعنا في الفقرات التالية.

ما هي عملية تجميل الأنف الأفريقية؟

يوضح لك موقع Avara Beauty Center ما الذي تعنيه عملية تجميل الأنف الأفريقي، حيث تهدف الجراحة إلى تقويم العظام في منتصف الأنف، حيث يقسم هذا القسم العظمي تجويف الأنف إلى قسمين.

في بعض الحالات، ينحرف المنصف العظمي للأنف في اتجاه واحد ويكون أقرب إلى جدار الأنف. زيادة ارتفاع طرف الأنف.

اقرأ أيضًا: لحم الأنف بعد الجراحة التجميلية وأكثر المشاكل شيوعًا

تجميل الانف الافريقي

كيف يتم اجراء تجميل الانف الافريقي؟

يتم إجراء عملية تجميل الأنف الإفريقي تحت تأثير التخدير العام أو الموضعي، اعتمادًا على صحة المريض، بينما تختلف مدة الإجراء باختلاف الإجراء المستخدم، لكن تصحيح الأنف الأوسط يتطلب عادةً وقتًا أطول من إجراءات تجميل الأنف الأخرى. خلال يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية داخل تجويف الأنف، وفي بعض الحالات سيحتاج الطبيب لعمل شق في قاعدة العظم خارج فتحة الأنف.

من هو المرشح لعملية تجميل الأنف الأفريقية؟

المرشحون لعملية تجميل الأنف الأفريقي هم أولئك غير الراضين عن شكل أنفهم، خاصةً إذا كانت فتحات الأنف واسعة جدًا ويعانون من صعوبة في التنفس بسبب إصابات أو عيوب خلقية في تشريح الأنف، وأولئك الذين لديهم فتحات أنف كبيرة متجهة لأعلى في حالة انهيار طرف الأنف أو انتفاخه، يجب ألا يقل عمر جراحة تجميل الأنف الإفريقي عن 18 عامًا.

اقرأ أيضًا: أفضل جراحي التجميل في جراحة الأنف الواسعة

ما هي مراحل تجميل الأنف في إفريقيا؟

تمر عملية تجميل الأنف الإفريقي بعدة مراحل، يقوم الطبيب أولاً بتخدير المريض حسب الطريقة التي تناسبه، ثم يقوم بعمل شق صغير من الداخل لتقليل الندبات المحتملة، ومن الممكن أن يستخدم الطبيب الليزر لتجنب الندبات والإسراع. التئام الجروح.

في هذه الخطوة يقوم الطبيب بفصل طبقة الجلد عن طبقة الغضروف التي تدعم الحاجز أو الأنف، ثم يقوم الطبيب بزرع الغضروف الجديد في منطقة السقالة حيث يقوم بشدها وإعطائها الشكل المطلوب، وفي الخطوة الأخيرة، يقوم الطبيب بإعادة طبقات الجلد إلى وضعها الطبيعي، ثم خياطة الجرح وأغلقه.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...