هل أنت غير سعيد بحالة ذراعيك؟ هل تتمنى أن تشعر أخيرًا بالثقة في القمصان بلا أكمام والقمصان بدون أكمام؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون جراحة شد الذراعين هي الحل المناسب لك. في منشور المدونة هذا، سنناقش فوائد جراحة شد الذراعين وما يمكن توقعه من العملية.


ما هي شد الذراعين جراحيا؟

جراحة شد الذراعين، والمعروفة أيضًا باسم شد الذراعين، هي إجراء جراحي تجميلي يمكن أن يحسن مظهر الذراعين العلويين. يتضمن إزالة الجلد والدهون الزائدة، وشد الجلد وتنعيمه، وإعادة تشكيل الجزء الخلفي من ذراعك العلوي من ذراعك إلى مرفقك. إنها عملية شد للجسم يمكن أن تساعد في تقليل ترهل الجلد بسبب الشيخوخة أو تغيرات الوزن أو عوامل أخرى. يمكن أن توفر جراحة شد الذراعين مظهرًا منحوتًا ومتناسقًا لأعلى ذراعيك، مما يساعدك على الشعور بمزيد من الثقة عند ارتداء ملابس بدون أكمام أو ملابس سباحة.


ماذا تتضمن جراحة شد الذراعين؟

شد الذراعين، أو شد الذراعين، هو نوع من الجراحة التجميلية التي يمكن أن تعالج ترهل الإبط عن طريق إزالة الجلد الزائد، وشد وتنعيم الأنسجة الكامنة. من أجل تحقيق هذا المظهر المحسن، يقوم الجراح بعمل شق في الجزء الداخلي من الجزء العلوي من الذراع وإزالة الأنسجة الزائدة. اعتمادًا على كمية الجلد المراد إزالتها، يمكن إجراء الشق إما في منطقة الإبط أو من الكوع حتى الإبط. في بعض الحالات، يمكن أيضًا استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من المنطقة. بعد العملية، يتم إغلاق الشق بالخيوط الجراحية أو بشريط جراحي.


من هو المرشح الجيد لجراحة شد الذراعين؟

إذا كنت تبحث عن حل لإعادة تشكيل الجزء العلوي من ذراعيك ولديك دهون و / أو جلد مترهل، فقد تكون مرشحًا جيدًا لجراحة شد الذراعين. الهدف من جراحة شد الذراعين هو إزالة الجلد الزائد والدهون للكشف عن ذراعين أكثر تناسقًا ومحددة. المرشحون الجيدون لجراحة شد الذراعين هم الرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة ويتمتعون بمستويات وزن صحية. لكي تكون مرشحًا جيدًا لشد الذراعين، يجب أن تكون أولًا بالغًا سليمًا غير مصاب بالسكري، وغير مدخن، ولديك وزن ثابت لم يتغير بشكل كبير في العام الماضي. من المهم ملاحظة أن شد الذراعين لا يحسن من تناسق عضلات الذراعين، لكنها يمكن أن تساعدك في تحقيق الشكل المطلوب. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة شد الذراعين، فمن الأفضل استشارة طبيبك أولاً لتحديد ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.