عند البحث عن أفضل جراح تجميل ومركز الجراحة والتجميل ستجد العديد من الصفحات تتحدث عن النتائج الممتازة للعديد من جراحي التجميل. هنا تسأل، كيف أختار الأفضل؟

بادئ ذي بدء، أود أن أخبرك أن جراحي التجميل مثل الطيارين. هناك العديد من الطيارين المدربين تدريباً احترافياً ويمكنهم قيادة الطائرات، لكنهم يقومون بالكثير من العمل تحت قيادة مساعد الطيار والقبطان في قمرة القيادة .

وذلك لأن جراحي التجميل يجب أن يكتسبوا خبرة كافية لتوجيه المرضى للعمل بأمان، ولا يكفي معرفة كيفية إجراء الجراحة، ولا الاكتفاء بنتائج عملهم. إنه يرسم نفسه على أنه أفضل جراح تجميل يمكنه أن يكون، ونعم، يحتاج إلى الصقل في وظيفته، باستخدام ذكاء الأزمات لتجاوز جميع المواقف التي ترهق مهاراته.

فما الحكمة من ذلك؟

إن صنع جسم الإنسان أمر معقد، وجعل الجمال أكثر تعقيدًا، فهو يجمع بين الفن المرئي ودقة التخطيط ومهارات التنفيذ وملخص تجربة المتابعة وتوقع المشكلة والحل.

مثل القبطان، تطلب منه شركة الطيران الطيران لبضع ساعات قبل تكليفه بالمسؤولية.

كيف اختار افضل جراح تجميل ؟

تأكد من العثور على جراح تجميل موثوق به، من فضلك اطلب من أفراد الأسرة والمعارف التوجيه، فمن الأفضل استخدام تقييم المرضى لتوجيه اختيارك. قارن النتائج ولا تنخدع بالأشكال المبهجة والفاخرة. غالبًا ما يتم ذلك لإلهائك عن نقاط الضعف الأساسية. أخيرًا، بعد الانتهاء من واجباتك، مرر العرض التقديمي الخاص بك

جراحة التجميل بين الاحتياج و التسويق:

وغني عن القول أن الجمال هو نعمة وأن الجمال هو مسؤولية، وعندما تنظر في المرآة، إذا شعرت أن جسدك وشخصيتك يمنحك الرضا الذي تريده، فسيضيف الكثير لروحك.

لكن من ناحية أخرى، في كل مرة ينظر فيها الناس في المرآة يرون عيبًا معينًا في أنفسهم ويقضون الكثير من الوقت في محاولة إخفاءه، بما في ذلك عيوب واضحة مثل عيوب عظام الأنف.

أحيانًا يكون لدى الفتيات بصر قوي، لكنهن يرتدين ملابس منعشة للغاية، معتقدين أنهن يخفن مشاكلهن، ويستخدمن المكياج أيضًا للتغطية على التجاعيد، بالحديث عن هذا، هناك العديد من الأمثلة من حولنا.

لذا، إذا كنت تريد معالجة عيب معين في مظهرك، فأنا أشجعك على اتخاذ هذه الخطوة، وأنا أدرك جيدًا أننا مترددون جدًا قبل الشروع في هذه الرحلة.

 لكني اعلم سبب التردد! 

والسبب في ذلك أن هناك شائعات على الإنترنت تفيد بأن الجراحة التجميلية تؤدي إلى تشوهات خلقية، ويعيش الناس في مأساة بسبب فشل الجراحة التجميلية أو الأخطاء الطبية.

نعم، إنها أشياء نعتبرها مخاوف مشروعة، وأنا أتحدث إليكم الآن عن أهم جزء في رحلتك التجميلية، جراح التجميل أو جراح التجميل.

أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيارهلأننا الآن نعيش أيضًا في عصر يريد فيه الجميع كسب المال ولكن ليس الشخص المناسب.

عزيزي، سأخبرك بصفات وصفات ومؤهلات طبيب التجميل الذي سيفيدك حقًا في رحلتك، وستشعر بالراحة والثقة عند العمل معه.