هل تفكر في إجراء عملية شد الذراعين، لكنك تتساءل عن متطلبات المخصر بعد ذلك؟ هل أنت قلق من أن حركة ذراعك ستكون محدودة لفترة طويلة؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك. نحن هنا للإجابة على جميع أسئلتك حول المدة التي تحتاجها لارتداء مشد بعد عملية شد الذراعين.


افهم بروتوكول الجراح الخاص بك

من المهم أن تفهم بروتوكول الجراح الخاص بك لارتداء الملابس الضاغطة بعد عملية شد الذراع. قد يوصي طبيبك بارتداء الملابس الضاغطة ليلًا ونهارًا، باستثناء الاستحمام، لمدة أسبوعين بعد الجراحة. يمكن أن يختلف هذا اعتمادًا على تفاصيل الإجراء الخاص بك، وقد يوصي طبيبك بارتداء الثوب لمدة تصل إلى ستة أسابيع. بالنسبة للإجراءات الجراحية التي تنطوي على تغييرات كبيرة في محيط الجسم، قد يُطلب منك ارتداء الثوب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو على النحو الموصى به من قبل الجراح. من المهم اتباع تعليمات طبيبك طوال مدة استخدام رباط الضغط الخاص بك لأنه يمكن أن يساعد في ضمان نتيجة ناجحة.


مدة لبس المشد بعد عملية شد الذراعين

من المهم اتباع تعليمات الجراح عندما يتعلق الأمر بمدة ارتداء المشد بعد عملية شد الذراعين. يوصي معظم الجراحين بارتداء الثوب لمدة 24 ساعة في اليوم، ما عدا عند الاستحمام، لمدة 1-3 أسابيع بعد الجراحة. يمكن أن تختلف هذه الفترة حسب نوع الإجراء الذي يتم إجراؤه. على سبيل المثال، إذا كنت قد خضعت لعملية نحت الجسم على نطاق واسع، فقد يُطلب منك ارتداء الثوب لمدة تصل إلى 6 أسابيع بعد الجراحة. خلال هذه الفترة، من المهم تجنب الضغط المفرط على الملابس الضاغطة وإزالة حزام الضغط بعناية عند الاستحمام. إذا كانت لديك أية مخاوف أو أسئلة حول مدة ارتداء المشد بعد عملية شد الذراعين، فيرجى استشارة طبيبك أو الجراح للحصول على المشورة.