Sunday 18 December 2022

أحدث انتريهات مودرن 2022

 

أحدث انتريهات مودرن 2022 

يجب اختيار التصميم الحديث، سواء كان كلاسيكيًا أو حديثًا، بعناية، لأنه بالإضافة إلى انعكاس شخصية الفرد عند الاختيار، فإن التصميم أيضًا أحدث ألوان الكنبة 2022 يجب أن تكون متناسقة مع باقي ديكورات المنزل سواء كانت صغيرة أو كبيرة سواء كانت موضوعة في منزل أو فيلا يمكنك الاعتماد على موقع صوفا زون لأنها واحدة من المواقع الشهيرة التي تحتوي على عدد كبير من الكنبات المتنوعة التي يمكنك شراؤها.



تم تصميم الأرائك الحديثة بالعديد من الأشكال المختلفة والتي يجب اختيارها بعناية خاصة نوع القماش لسهولة التنظيف السهل، بالإضافة إلى التصميمات المختلفة والأشكال والأحجام المناسبة لمساحة الغرفة، يمكن وضعها فيها غرفة المعيشة، ويمكن وضعها أيضًا في غرفة الاستقبال. بالإضافة إلى توفير بعض الأرائك الموضوعة في الفنادق والشركات فمن الأفضل تحديد مكان الانترية قبل الشراء حتى نتمكن من تحديد الشكل المناسب.



الوان انتريهات مودرن


لقد تم صنع هذا الأنتريه المودرن من خشب ” الزان ” وهذا النوع من الخشب غني عن التعريف وذلك حيث أنه معروف لدي الجميع سواء من له خبرة في صناعة الأثاث أو من لا يمتلك أي خبرة .

 

وتجدر الإشارة إلى ان خشب ” الزان ” يتميز بصلابته العالية ومقاومته للتسوس وقدرته علي التحمل بالإضافة لعمره الطويل .

 

وعلاوة علي ذلك فإن القماش المستخدم في صناعة هذا الأنتريه هو قماش ” سيزر تطريز ” وهو من أجود أنواع الأقمشة الموجودة في السوق .

 

كما لا ننسي أيضا أن نذكر أن كثافة الأسفنج المستخدم في هذا الأنتريه هو كثافة (35) وهي من اعلي كثافات الأسفنج حيث أنها تعيش لفترة طويلة دون هبوط الأسفنج .

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...