Sunday 18 December 2022

انتريهات مودرن 2022

 تتوافر صور كثيرة توضح اشكال انتريه مودرن مختلفة والتي تتواجد في كتالوج انتريهات مودرن 2022 وهي الموضة الاكثر انتشارًا ولها تصميمات كثيرة انيقة فيمكن ان تقوم بمزج درجات البينك المودرن مع الأزرق او الرمادي وكذلك البيج، فمن مميزات اي انتريه مودرن انه يمكن ان تقوم فيه بتداخل الكثير من الالوان بشكل مناسب ومتناسق.

ويتوافر ألوان مختلفة من الانتريهات الرائعة والتي تتميز بها مجموعة انتريه مودرن الرائعة، فيمكن ان يحتوي على الانتريه على كنبة كبيرة واخرى صغيرة باللون الأزرق الفاتح وكرسيين من نفس اللون او من لون مخالف مثل اللون البيج أو الاوف وايت او العاجي أو الرمادي، مع وضع وسائد متناسقة من اللونين بالتبادل سواء على الكراسي او الكنبتين.

ديكورات انتريه مودرن:
من أهم القواعد التي يجب اتباعها عند اختيار ديكورات غرفة الانترية التي يجب تطبيقها أن يكون ديكور غرفة المعيشة التي يتواجد بها الانتريه يتماشى ومناسب لألوان الانترية نفسه وكذلك تكون مناسبة مع ألوان الحوائط، وأن يكون التصميم متناسب ايضًا مع مزيج الألوان الذي تم اختياره مثل الاوان التي تتماشى مع بعضها بشكل كبير مثل اللون البيج واللون الكافية.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...