Thursday 1 December 2022

افضل منصات تداول العملات الرقمية

 سوف تصادف العديد من منصات تداول العملات الرقمية أثناء بحثك على الإنترنت، ولكن على الرغم من العدد الكبير، ليست كل المنصات مناسبة لتداول العملات الرقمية، وتوفر لك ضمانات تداول العملات الرقمية الآمنة والمستقرة والموثوقة، وعندما تكون منصة Hack تكون كذلك من المحتمل أن تفقد أموالك المودعة عندما ولا يوجد ضمان لتعويضك كمستثمر، لذاالخليج للاستثمار سنناقش أهم المنصات الموثوقة التي يمكنك استخدامها للاستثمار.

ما هي منصة تداول العملات المشفرة؟

إنها منصات تسمح لك بتبادل العملات الرقمية التي تحتاجها لشراء وبيع العمل أو لدفع أموال لأشخاص آخرين، والتي تحتوي على عملات رقمية أساسية بالإضافة إلى جميع العملات الرقمية الجديدة التي تظهر عند إضافتها إلى العملات الرقمية. منصة تداول العملات وتسمح بالتداول بعد التقديم في هذه المنصات.

تنقسم عمليات تبادل العملات الرقمية في منصات تداول العملات الرقمية إلى نوعين، وهما: البورصات المركزية، أي أن منصات التداول يتم التحكم فيها من قبل البنوك والأشخاص الذين ينشئون هذه المنصات، لذلك يتم تنظيم عمليات تبادل العملات الرقمية، ومنصات لامركزية، مما يعني أنها لا يسيطر عليها أي شخص، ولا يخضع للإشراف عملية تبادل الحكومات والبنوك للعملات الرقمية.

منصات تداول العملات الرقمية

افضل منصات تداول العملات الرقمية

دعنا نتعلم المزيد عن أفضل منصات تداول العملات المشفرة لبدء رحلة التداول الخاصة بك:

 1- منصة باينانس Binance 

هي أكبر وأفضل منصة تداول للعملات المشفرة في العالم اليوم، تأسست في عام 2017، يبلغ حجم تداول Binance أكثر من 2 مليار دولار أمريكي.تتميز بتوفير أكثر من 100 عملة رقمية للتداول

تقدم منصة Binance العديد من الميزات الأخرى التي يهتم بها المتداولون، مثل: تطبيق الهاتف الذكي الذي يتضمن جميع ميزات النظام الأساسي، مما يسمح لك بإجراء عمليات التداول بسرعة وسهولة، وتتمتع المنصة بسيولة رقمية عالية جدًا للعملة، بما يكفي يمكن استخدامها في التجارة العالمية في كل مكان، دعم العملاء متاح 7 أيام في الأسبوع، يوفر عمولات صغيرة لعمليات التداول لتشجيع المتداولين على الاستمرار في التداول فيها.

منصة باينانس Binance

 2- منصة كراكن Kraken 

إحدى منصات تداول العملات الرقمية بواجهة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها شراء وبيع البيتكوين على الفور مقابل عملات أخرى وتزويد المتداولين بالعديد من أدوات التداول المتقدمة للغاية بما في ذلك أدوات التداول بالهامش والعديد من الأدوات الأخرى.

من المزايا التي توفرها هذه المنصة القدرة على تبادل العملات الورقية مثل: اليورو والدولار الأمريكي مقابل البيتكوين، وهي ميزة ستجدها في منصات تداول العملات الرقمية الأخرى، بالإضافة إلى توفير حماية وأمان متقدمين للغاية وقوي للغاية حاجز أمني يمنع القرصنة وهجمات الشبكات لمنع سرقة أموال المستثمرين. والخسارة

توفر منصة Kraken أيضًا سيولة عالية جدًا، مما يحمي المستخدمين من الآثار السلبية لتقلبات السوق، وهي واحدة من أفضل المنصات بعد منصة Binance.

منصة كراكن Kraken

تصفح أيضًا:  افضل شركات التداول

3- منصة كوين موشن

إنها واحدة من منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة والقوية والسريعة لشراء وبيع البيتكوين مقابل العملات الأخرى.إنها توفر تصميمًا بسيطًا وسهل الاستخدام يمكن لجميع المستخدمين التعامل معه بسهولة وسرعة. الدفع خلال فترة الخدمة وطرق الدفع الأخرى Sofort Banking، وهي شركة تابعة لشركة Klarna السويدية.

هناك أيضًا طرق دفع أخرى مثل: طريقة الدفع الفوري S-Pankki المستخدمة في فنلندا، والتبادل بين العملات الرقمية الأكثر شهرة مثل: Ethereum و Zcash و Monero وغيرها مع عمولات معاملات منخفضة تصل إلى 1 - 2٪ فقط.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...