Tuesday 6 December 2022

دعاء الاحتجاب

 

دعاء الاحتجاب مكتوب 

يبحث المسلمون عن طلب كتابي للحجاب لأن هذا من الطلبات الواردة من القائد الأمين علي بن أبي طالب رضي الله عنه لسد حاجات الإنسان وإبعاد الأرواح الشريرة عن البشر.

 نبذة عن أمير المؤمنين 

نبذة عن أمير المؤمنين

أمير المؤمنين هو معلمنا علي بن أبي طالب خال رسول الله صلى الله عليه وسلم، وجده عبد المطلب ابن هاشم بن عبد المناف بن قصي، وسيصبح سيدنا علي أول من آمن بدعوة الشاب الذي كان له دور كبير في حماية رسول الله صلى الله عليه وسلم في زمن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة. .

ولد علي بن أبي طالب في يوم 13 رمضان، جمعة الذكرى الثلاثين لعام الفيل، في جوف الكعبة المشرفة. بعد ذلك تولى أمر وفاة الرسول الكريم لهذه الإمارة التي استمرت تسعة وعشرين عامًا.

عم رسول الله صلى الله عليه وسلم اسمه عمران، وهو والد سيدنا علي أمير المؤمنين. عمران، الملقب بأبي طالب، كان متزوجًا من فاطمة سيدة بنت أسد بن هاشم، التي اعتنت رسول الله صلى الله عليه وسلم في طفولته وكانت مثل الأم له.

تزوج سيّدنا علي رضي الله عنه أشرف بنت على الإطلاق السيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنجبت سيدنا الحسن وسيدنا الحسين، الذي قضى حياته في الفتح الإسلامي والجهاد في سبيل الله حتى وفاته من الهجرة المجيدة في 21 رمضان في السنة الأربعين للنبي.

وأظهرت مواقع مختلفة اليوم لجميع المسلمين في الدول العربية وخارجها صلاة الغيبة بإذن من القائد المؤمن علي بن أبي طالب حفظه 

الله وجهه.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...