Sunday 4 December 2022

مشاكل التعليم عن بعد

 اديونوفل حلقة الوصل بينهم 

أطفالنا هم أطفال أطفالنا، نعيش من أجلهم، ونطمح إلى جعلهم طبيعيين نفسياً، ولطيفين، ومفيدين، أولاً لأنفسهم وثانيًا في مجتمعهم، وربما يكون أحد أكبر اهتمامات الآباء هو تربية أطفالهم، خاصة الأطفال في الخارج، لأنهم يسألون الكثير من الأسئلة حول هوية المدرسة، كيف سيكون التعليم، ما هي اللغة الأم، وتاريخ بلادهم.

وهل سيتخلى أطفالهم عن لغتهم الأساسية؟

 هل يحتاج طفلهم إلى مدرسة مكثفة كهذه للحصول على أعلى الدرجات؟

كيف يمكن للأم التوفيق بين الالتزامات الأسرية مع متابعة واجبات طفلها المنزلية ونشاطاته وما إلى ذلك؟

أيهما أفضل .. التعليم عن بعد باستخدام البرامج التفاعلية لإشراك الطلاب يوميًا أم الذهاب إلى المدرسة ومراكز الدروس الخاصة؟

 اديونوفل ستوجه مسارك، والطريقة التي تخطط بها لمستقبل طفلك. إذا كنت مهتمًا بتعليم أطفالك، مدركًا لأهمية وخطورة مراحل الطفولة والعواقب التي تتجاوز المراهقة والتمرد والسيطرة، ثم تتجاهل "قد يحدث ذلك" أو تفشل في التعلم ومتابعة المسؤوليات، فإن خياراتك هي إديونوفيل حيث وفرت المنصة برنامج متميز للقضاء علي مشاكل التعليم عن بعد.

 اديونوفل منصة تعليمية تعلم منهج مسار مصر للأطفال داخل مصر وخارجها، ومنصة تعليمية شاملة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة للتعليم عن بعد.

إذا كنت مصريًا أو عربيًا، أو مغتربًا من أي دولة عربية أو دولة أجنبية، وإذا كنت مهتمًا بفكرة التعليم عن بعد وتفضل عبر الإنترنت على الحضور، فإن خيارك الأفضل هو  Edunovel.

 اديونوفل منصة تعليمية متنقلة تأخذ الأطفال إلى أي مكان، وهي بديل للدروس الخصوصية وانتظار المعلم، ومدرسة متنقلة مع جداول حصص دراسية وخطط أسبوعية وامتحانات شهرية ومتابعة منتظمة مع أولياء أمور الطلاب

 اديونوفل الدراسة والقضاء معكم في الصيف والشتاء، نقدم ترجمة فورية لجميع البرامج المدرسية للأطفال في مصر وخارجها، ابتداءً من مرحلة رياض الأطفال، مروراً بمرحلة المدرسة الابتدائية حتى المرحلة الإعدادية.

كما نقدم دورات وأنشطة في مختلف المجالات والفئات العمرية للأطفال والطلاب حول العالم، مستغلين عطلاتهم الصيفية لتكريس وقت فراغهم لتعلم مهارات جديدة ولغات متعددة لتأهيلهم للقوى العاملة المباشرة.

 Edunovell مؤسسة تعليمية شاملة بكل معانيها، مركز مناهج لتنمية واكتشاف المهارات للأطفال في العالم العربي.

لجميع أولئك الذين يبحثون عن منصة عبر الإنترنت تتيح التفاعل بين المعلم والطالب، وتتبع نهجًا تعليميًا في التفسير، وتستخدم تصنيف بلوم

طريقة لتوصيل المعلومات للطلاب باختلاف الفروق الفردية واحتياجات كل طالب.. Edunovel هو الاختيار الصحيح لك.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...