Thursday 1 December 2022

منصة سويسكوت

 منصة Swissquote أو ما يسمى مجموعة swissquote ليست مجرد وسيط لتداول العملات الأجنبية، فهذه المجموعة هي الأفضل والأكثر مصداقية وشفافية، ليس فقط لأن هذا الوسيط سويسري، ويتمتع بسمعة وأمان عالٍ - بنك سويسري مشهور، أيضًا لأنه هذا الوسيط هو حقًا الحل الأفضل لجميع وسائل الخدمات المالية من في هذا التقرير، عبر استثمارات الخليج، سنعرض لك ما يجب أن تقوله عن Swissquote، وما يقدمه البنك في عالم وساطة الفوركس والأسواق المالية، فضلاً عن البيئة التنظيمية التي تتمتع بها مجموعة Swissquote، فضلاً عن التداول المنصات، الرافعة المالية، إلخ. .

منصة سويسكوت

منصة سويسكوت

  • منصة Swissquote قبل أن نقيم swissquote، يجب أن تعلم أنها مقرها في سويسرا وهي واحدة من أشهر الخدمات المالية ومزودي التداول عبر الإنترنت في العالم. تم إدراج Swissquote في البورصة السويسرية في مايو 2000 تحت رمز المؤشر SQN. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة مكاتب متعددة في عدة دول تشمل لندن وهونغ كونغ وسنغافورة ولوكسمبورغ ومالطا ودبي.
  • تُظهر مراجعات منصة Swissquote أنها موثوقة من قبل العديد من متداولي الفوركس عبر الإنترنت بفضل حقيقة أنها جزء من مجموعة مصرفية عالمية، بالإضافة إلى تسوية ساحة اللعب للعملاء، مما يجعلها واحدة من أكثر الوسطاء موثوقية.
  • منصة Swissquote مرخصة من هيئة الخدمات المالية البريطانية (FCA)، وهي واحدة من أقوى تراخيص شركات الوساطة المالية، وتوفر العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد العملاء على تعظيم الأرباح، ولديها فريق دعم محترف لمتابعة الأنشطة التجارية.
  • Swissquote متحمسة لمنح عملائها أفضل تجربة استثمار ممكنة من خلال تداول الفوركس مع أكثر من 150 عقد فروقات وأكثر من 75 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والناشئة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط 25 مؤشرًا للأسهم، بما في ذلك FTSE 100 و CAC 40، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلع والمعادن. ذو قيمة بالإضافة إلى ثلاثة ديون. كما يقدم ذراع الاستثمار السويسري للشركة صناديق تداول الذهب (ETFs)، بالإضافة إلى الأوراق المالية والأسهم والعملات المشفرة والخيارات والصناديق وتداول العقود الآجلة.

الأدوات المالية

Swissquote Bank Holdings Group Co.، Ltd. الخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت، وأكثر من 60 سوقًا ماليًا حول العالم، وأكثر من 60 ألف سند، وأكثر من 20 ألف أصل مالي. مع Swissquote، يمكنك تداول ما يقرب من ثلاثة ملايين منتج مالي حول العالم بأمان. والشفافية. من خلال تداول Swissquote Forex، عند التقييم تجد Swissquote أنه يمكنك تداول أكثر من 130 عملة، وأكثر من 80 زوجًا من العملات، وأدوات تداول العقود مقابل الفروقات التي يتم الوصول إليها من منصة واحدة.

المكاتب الإقليمية والمحلية

يتم توزيع Swissquote Bank عالميًا حيث يخدم البنك أكثر من 390.000 عميل حول العالم ويخدم البنك هؤلاء العملاء من خلال 9 مكاتب إقليمية حول العالم.

أنواع حسابات التداول في منصة سويسكوت

عند تقييم أي شركة تجارية، وخاصة Swissquote، من المهم جدًا البحث عن حسابات التداول التي تقدمها الشركة، لأنه بالإضافة إلى الحساب التجريبي، تقدم مجموعة Swissquote أيضًا أربعة أنواع مختلفة من الحسابات الحقيقية لعملاء الفوركس:

الحساب التجريبي (Demo)

الحساب التجريبي هو حساب مدته ثلاثون يومًا يختبر أداء التداول في البنك من خلال السوق الحقيقي، ويختبر استراتيجيات التداول اليدوية والآلية، والتجربة الحقيقية تشبه تمامًا السوق الحقيقي.

الحساب الأساسي (Basic)

الحساب الأساسي هو أبسط وأنسب حساب تداول مباشر للمتداولين ذوي الخبرة المحدودة، حيث يتطلب الحساب حجم إيداع أولي يبلغ 1000 دولار، ويبدأ بفارق 1.7 نقطة على زوج يورو / دولار أمريكي، ولا يوجد له عمولات إضافية عند التداول، مما يسمح باستخدام المستشارين الخبراء على الحسابات ذات مستوى الهامش 30٪، هناك رسوم حساب غير نشط تبلغ 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا.

حساب بريميوم (Premium)

الحساب المميز هو الحساب الأكثر شيوعًا والأكثر طلبًا على Swissquote، حيث يمكنك بدء التداول بإيداع مبدئي قدره 10،000 دولار أمريكي، ويتمتع الحساب بفروق أسعار EUR / USD تنافسية تبدأ من 1.4 نقطة، ولا توجد عمولات تداول إضافية. السماح بالتداول على حسابات المستشار الخبير، يبلغ مستوى نداء الهامش 30٪، ويتم خصم 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا على الحسابات غير النشطة.

حساب برايم (Prime)

حساب Prime هو الحساب الذي يحتوي على أقل فروق أسعار وأعلى إيداع أولي. يتطلب حساب Prime حدًا أدنى للإيداع الأولي يبلغ 50000 دولار أمريكي، ولكن فروق الأسعار ضيقة مثل 1.1 نقطة، ولا توجد عمولات تداول إضافية. السماح بالتداول على حسابات المستشار الخبير، يبلغ مستوى نداء الهامش 30٪، ويتم خصم 10 وحدات من العملة الأساسية شهريًا على الحسابات غير النشطة.

الحساب الاحترافي (Professional)

حساب Swissquote Group Professional متاح للعملاء الذين لديهم أصول تزيد عن 50000 دولار، ويمكنهم الحصول على بعض الامتيازات الخاصة، وفروق الأسعار، والعمولات، وما إلى ذلك لمساعدتهم على بناء محفظة استثمارية قوية تناسب خطتهم.

يمكنك أيضًا العثور على أفضل الإجابات حول كيفية فتح محفظة أسهم والتي ستساعدك أيضًا في فتح محفظة أثناء التداول.

تقييم شركة Swissquote

آلية تنفيذ الصفقات والرافعة المالية

تقييم الشركات التجارية مهم للغاية، خاصة عندما نتحدث عن تقييم Swissquote، فهي آلية مجموعة Swissquote لتنفيذ أوامر التداول مباشرة في السوق من خلال نظام ECN، وتتكون شبكة Swissquote من بنوك من الدرجة الأولى و سيولة ثابتة للمؤسسات الجنسية، Swissquote Bank Group هي أفضل مزود للآليات بأقل تنفيذ مقدار الوقت الممكن، نظرًا لأن التداولات تستغرق في المتوسط ​​10 مللي ثانية لتنفيذها، فإن معدل تنفيذ التجارة هو 100٪، مما يعني عدم وجود إعادة تسعير على الإطلاق، بغض النظر عن تدفق الأسعار أو انزلاق السعر.

مع Swissquote Group، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرافعة المالية التي تتناسب مع طبيعة سوق التداول

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...