Tuesday 6 December 2022

افلام مصريه جديده

 

افلام مصريه جديده

تشتهر الأفلام المصرية بحسها العالي من الكوميديا ​​، مما يجعلها أفلامًا فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم. لذا، ألق نظرة على أفضل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة لهذا العام وشاهد الأفلام التي تناسبك بطرق مختلفة. مكان.

 افلام مصرية كوميدية 2022 

الكوميديا ​​المصرية المضحكة هي من أشهر أنواع الكوميديا ​​التي يستمتع بها الكثيرون. يتميز المصري بالخفة وروح الدعابة التي تجعله شخصًا متميزًا ومبهجًا على الرغم من كل المواقف التي يمر بها في إطار حياته اليومية. من بين أفضل الأفلام المعروضة في دور السينما المصرية أفلام هذا العام.

لذلك سوف نشرح لكم أفضل الكوميديا ​​المصرية الجديدة لعام 2022 في هذا المقال من مواقع مختلفة حتى تتمكن من اختيار ما يناسب ذوقك من أفلام أكبر نجوم الكوميديا ​​المصرية ومشاهدتها والتعرف على حدث يحدث لهم، يجب عليك اتباع الأسطر التالية.

 فيلم واحد تاني 

افضل افلام كوميديه مصريه 2022

يحكي الفيلم قصة موظف يعمل كأخصائي اجتماعي في سجن، وبعد إجراء مقابلة مع زميل قديم، وجد أنه فشل وفقد حماسه للحياة، ويستخدم اختراعًا لاستعادة الحماس، ولكن يحدث ما هو غير متوقع.

النجوم المشاركون أحمد حلمي، آم عبد الغليل، محمود حافظ، سيد رجب، روبي، نسرين أمين.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...