Wednesday 21 December 2022

تصميم المتاجر الالكترونية

 

كيف يمكن تصميم المتاجر الالكترونية بأحتراف

1- قم بإنشاء شكل ومظهر متسقين

علامتك التجارية مهمة، لأن إبراز علامتك التجارية يتطلب منك اختيار عناصر وخطوط تصميم متجر على الإنترنت بعناية، ثم تطبيقها باستمرار حتى لا تبدو مدونتك مختلفة عن متجرك، ضع في اعتبارك المتجر الذي تهتم به من البرمجة إلى نهاية التصميم الذي تتخيله.

يجب أن تكون تجربة التسوق في متجرك عبر الإنترنت هي نفسها ويجب أن تكون الخطوط والشعارات والخلفيات متسقة في جميع أنحاء غوتشي التي تبيع ملابس نسائية كلاسيكية من تقاليد أمريكا الجنوبية وأنشأت الشعار باللون الأسود بحيث يكون اللون الأبيض موطنًا لكاليفورنيا وبيرو ولا يزال متسقًا عبر الويب والتطبيق مع الفرق في ما يقدمه المتجر على مر السنين.

2- استخدم الألوان بشكل معتدل

استخدم اللون لتسليط الضوء بشكل استراتيجي على تفاصيل أو صفحات معينة من متجرك، ومثال بسيط على ذلك هو استخدام مربع أصفر حول المنتجات وتسمية Sell Yellow على المنتجات التي تريدها إذا كنت تبيع بسرعة بخصم خاص. زيادة المبيعات إذا لم تكن قد استخدمت طريقة البيع البديلة هذه، فاكتشف ذلك.

يستخدم صانع الأحذية الجلدية في متجر الجمال والبنطلون اللون الأصفر في جميع أنحاء متجره، فعندما يتم بيع أحد العناصر بسرعة، تضع الشركة تحذيرًا أصفرًا ساطعًا بالقرب من أزرار المتجر مع بقاء عدد قليل فقط لتحفيز المستخدمين، مما يوفر تجربة تسوق سريعة قبل العرض الخاص للمنصة يخرج.

3- تحسين نظام الملاحة في متجرك

يمكن أن يتسبب التنقل المعقد في فقد اهتمام العملاء وحتى تقليل المبيعات بشكل كبير. أضف قوائم منسدلة في كل صفحة أو أعط جدول محتويات النظام الأساسي في الشريط الجانبي الأيسر وتأكد من إضافة روابط سياقية هذا شيء شائع لدى المستخدمين في كل مكان الآن.

 ما هو الرابط السياقي ببساطة، إنه رابط لمنتج أشرت إليه في مكان آخر. لنفترض أنك تكتب مشاركة مدونة حول زوج جديد من الأحذية أضفته إلى متجرك. استخدم رابطًا للمجموعة بأكملها، لذا قم بتضمينه لجعله أسهل في التصفح والشراء من أرففك الرقمية.

 4. اكتب عناوين واضحة 

ماذا تبيع في الواقع؟ اسأل نفسك هذا السؤال في كل صفحة من صفحات متجرك لأنه كلما كان العنوان أكثر وضوحًا، زاد احتمال اهتمام العملاء المستهدفين به. من الواضح أن الموضوعات التفصيلية والمثيرة للاهتمام تتوافق أيضًا مع إعدادات محرك بحث Google.

لنفترض أن متجرك بدأ للتو في بيع أحذية Jimmy Choo وأنت تدير عرضًا ترويجيًا لجذب عملاء جدد، يجب أن يقول عنوانك الرئيسي أحذية Jimmy Choo للبيع! يمكنك أن ينتهي بك الأمر في الجزء العلوي من محرك بحث Google وزيادة حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت.

5. الصور ومقاطع الفيديو في جميع أنحاء المتجر

تشبه قواعد التجارة الإلكترونية قواعد عالم الخيال الكبير، فلا تعرض وتخبر أي شخص بخلاف ذلك، استخدم الصور ومقاطع الفيديو المؤرشفة لتسليط الضوء على منتجاتك دون التحدث لفترة طويلة، إذا كنت مندوب مبيعات، اطلب من موظفيك عرض منتجاتك في منصات مع الصور.

إذا كانت لديك أفكار فنية، فاستخدم مقطع فيديو لتوضيح العملية التي لها تأثير إيجابي على كيفية عملك مع المنتج بغض النظر عن عرضك النهائي، تتحسن فرصك في البيع عندما يمكنك أن تُظهر للعملاء ما يدفعون مقابله.

في عصر التكنولوجيا والإنترنت هذا، تحتاج كل شركة إلى تصميم متجر فريد عبر الإنترنت لضمان وجود أكبر على الإنترنت والعالم الرقمي أكثر من أي وقت مضى، إذا لم يكن لشركتك وجود عبر الإنترنت، فيمكنك التفكير في أن لا يتم الترويج للأعمال التجارية عبر الإنترنت على الإطلاق وتفقد فرصة كبيرة لزيادة مبيعاتك.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...