Tuesday 6 December 2022

تصميم تطبيقات الجوال

 

برمجة تصميم تطبيقات الجوال الجوال 

تعد مرحلة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول من أهم المراحل حيث يتم ترجمة التصميمات التي تم إنشاؤها بواسطة مصممي اليوم هوست إلى نماذج بالأحجام الطبيعية الواقعية التي تعمل بالفعل. في هذه المرحلة، يتم تحويل التصميم المتخيل إلى إنشاء تطبيق يعمل بالفعل دون أي مشاكل من خلال عدة خطوات متعددة:

 1. مرحلة برمجة تطبيق الجوال 

يبدأ المبرمجون المحترفون لدينا بكتابة الكود والرمز الخاص بتطبيقك، وتحويله من تصميم غير تفاعلي إلى تطبيق مباشر وعاملي بنسبة 100٪، وبعد اكتمال العملية، يملأ فريق كتابة المحتوى تطبيقك بالمحتوى من أجل الأداء اختبار التطبيق واستكشاف أي مشاكل وإصلاحها سيظهر.

 2. مرحلة إختبار التطبيق 

تستلزم هذه المرحلة اكتشاف جميع الأخطاء والمشكلات التي قد يواجهها التطبيق في المستقبل، لأن خبراء Al-Youm Host يجربون كل جزء في التطبيق، مهما كان صغيراً، ويعثرون على الأخطاء ويعملون بجد لإصلاحها من أجل الحصول على تجربة رائعة. وبرمجة أندرويد سلسة.

3. مرحلة تسليم الطلب للعميل

المرحلة النهائية هي تسليم التطبيق دون مواجهة مشاكل ويعمل بدون أخطاء للعميل. بعد الرحلة الكبيرة لإنشاء التطبيق الخاص بك ثم الانتقال إلى مرحلة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول ومراجعة الأخطاء التي تم تلقيها واختبارها على الفور، تم تسليم التطبيق دون أي مشاكل.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...