Thursday 1 December 2022

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

 في الآونة الأخيرة، أصبحت أفضل العملات الرقمية ومنصات التداول الرقمية معروفة، خاصة في العالم العربي، حيث رأينا العديد من منصات التداول الرقمية في المملكة العربية السعودية والتي يمكن من خلالها الاستثمار بشكل آمن وقانوني.

وذلك لأن الاستثمار من خلال العملات الرقمية من خلال أفضل منصة تداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية يعتبر من الاستثمارات الحديثة التي يتم استخدامها على نطاق واسع اليوم وقد تم تحقيقها وثبت فعاليتها الهائلة في أسواق العمل والعملات، وقد حققت تحقيق أقصى قدر من النجاح.

أفضل منصات تداول العملات المشفرة في المملكة العربية السعودية وأمانها

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن اعتبار جميع الشركات التجارية آمنة ومأمونة، لذلك يتم اختيار الشركات التي يتم التعامل معها في المملكة على أفضل مستوى لتجنب جميع الشركات المزيفة الاحتيالية.

كما يوضح لنا موقع Gulf-Invest أهمية التحقق من أن الشركة ليست مزيفة من خلال الاطلاع على الترخيص الذي يسمح لها بالعمل في الصناعة، وتعمل أفضل منصة تداول عملات رقمية في المملكة العربية السعودية جاهدة لإظهار أحد تراخيصها من خلالها الصفحة الإلكترونية الخاصة.أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

 منصة Plus 500 

تعتبر من أفضل المنصات للعمل مع أنظمة التداول الرقمية ومن أكثر شركات الوساطة المالية أمانًا حيث أنها مدرجة في البورصة ويتم مراقبة بياناتها المالية باستمرار، لذلك فهي تعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة هي وسيط عالمي مدرج في بورصة لندن، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، لذلك فهي واحدة من أفضل الخيارات لشركة وساطة مالية جيدة بدون عمولة، لذلك الحصول على أكبر حجم تداول للأسهم، وهي شركة تمتد على مستوى الدولة العربية والأجنبية.

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة Plus 500 في مجال المعاملات الرقمية؟

تقدم منصة Plus 500 لعملائها الخدمات التالية:

  • يمنح العميل الحق في إدارة جميع العمليات الخاصة المختلفة في مجال التداول الإلكتروني.
  • توفر المنصة للعملاء حساب تداول تجريبي يمكن من خلاله بدء رحلة تعلم التداول بشكل صحيح.
  • يمكنك بدء التداول بمبلغ 100 دولار باستخدام تداول الأسهم أو الذهب أو التداول الرقمي.
  • توفر المنصة للعملاء تطبيقات الهاتف المحمول، سواء كانت Android أو iPhone.
  • تلتزم الشركة بمنح عملائها وسائل الحماية الكافية أثناء عملية المعاملة، مما يدل على الخصوصية والحفاظ على سرية العميل، وبالتالي تعتبر من أفضل منصات تداول العملات الرقمية.
  • كما يوفر ميزة فصل أموال المستثمرين عن أموال الشركة.
  • نرى دائمًا أن هذه المنصة تخضع للتفتيش والمراقبة الشديدة للخدمات، وهذا هو السبب في أنها موثوقة للعديد من المتداولين.

 شركة  XTB

تأسست في عام 2002 بعد الميلاد، أصبحت الشركة واحدة من أكثر الشركات شهرة وشعبية بين جميع مستثمري التجارة الرقمية تقريبًا.جميع القوانين مطلوبة.

تتبع XTB وتلتزم بقوانين ما يقرب من 13 دولة دولية، ويقع مقرها الرئيسي في بولندا، وتحديداً في مدينة وارسو.

تشتهر الشركة بالحصول على تراخيص للعمل في الصناعة التجارية من جهات رقابية دولية مثل:

  • Genius SEC.
  •  لجنة سوق المال البريطاني. 

كل هذه الضوابط تجعل الشركة أكثر أمانًا للمستثمرين والدليل على سلامة المستثمر هو ما نراه في الأدوات المالية التي تستخدمها لأنها تستخدم ما لا يقل عن 1500 أداة مالية يمكن استثمارها جميعًا بطرق مختلفة.

 شركة  Binance 

يجب أن ندرك أن شهرة الشركة وسمعتها الطيبة لا تأتي بالضرورة من خلال بصمتها طويلة المدى وخبرتها الغنية في مجال تداول العملات الرقمية، حيث رأينا أن Binance تبرز في فترة زمنية قصيرة لأنها تعتبر شركة حديثة. تأسست الشركة في عام 2017.

ومع ذلك، وعلى الرغم من حداثتها، إلا أنها تحتل مكانة مهمة للغاية في حياة المستثمرين وأصبحت من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية بسبب الخدمات التي تقدمها، والتراخيص التي تسمح لها بممارسة الاحتراف لأن الشركة تقدم الخدمات التالية:

  • بدلاً من المخاطرة والسعي الجاد لتوظيف موظفين جدد منذ أن بدأت الشركة العمل في مجال التداول، سعت إلى تعيين مؤسسين في مجال التداول لديهم ثروة من الخبرة التي سمحت لها باتخاذ خطوات كبيرة.
  • يدعم النظام الأساسي جميع أنظمة التشغيل المختلفة تقريبًا.
  • الشركة حاصلة على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، والتي تعتبر من أكبر وأهم التراخيص لشركات التجارة الرقمية.
  • تدعم الشركة الحسابات التجريبية ولا تدعم الحسابات الإسلامية.
  • تقدم المنصة مجموعة متنوعة من خيارات السحب أو الدفع المختلفة لجميع العملاء.
  • تسمح الشركة بالتداول والمعاملات من الدولار الأول فقط، وهي ميزة كبيرة.
  • تقدم الشركة أيضًا مجموعة كبيرة من الأصول المالية التي يمكن للمستثمر من خلالها اختيار الأصول التي يريد الاستثمار فيها رقميًا.
  • تتقاضى الشركة عمولات للمستثمرين بأقل عمولات في حالة السحب، وتعتبر من الشركات التي تتقاضى أبسط العمولات، وحتى تشتهر بها، وهو من أهم أسباب جذب العملاء، وهي أيضًا نفسها، على الرغم من أنه حديث.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...