البحث عن اسم المجال والاستضافة
طريقة فتح متجر الكتروني، فإن أول شيء عليك القيام به هو شراء اسم مجال. اسم المجال هو عنوان موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. إنه ما يكتبه العملاء في متصفحهم للعثور على موقعك. بمجرد أن يكون لديك اسم مجال، فأنت بحاجة إلى العثور على مزود استضافة. مزود الاستضافة هو شركة تقوم بتخزين موقع الويب الخاص بك على خوادمها وجعله متاحًا للزوار على الإنترنت. هناك العديد من مقدمي الخدمات المختلفين للاختيار من بينهم، لذلك من المهم إجراء بعض الأبحاث للعثور على واحد يناسبك. بمجرد تسجيل اسم المجال الخاص بك والعثور على مزود استضافة، فأنت على استعداد لبدء إنشاء متجرك عبر الإنترنت!
إعداد طرق الدفع
جولة تفصيلية حول كيفية بدء متجر عبر الإنترنت باستخدام متجر. باستخدام متجر تجريبي، سنوضح لك الخطوات التي يجب اتخاذها — على طول الطريق من العثور على المنتجات للبيع، إلى إعداد طرق الدفع والشحن.
ينتمي جزء كبير من عملية البيع عبر الإنترنت إلى المدفوعات، والتي يمكن أن تشمل بطاقات الائتمان أو الخصم أو التحويلات المصرفية أو البطاقات المدفوعة مسبقًا أو الطرق الإلكترونية الأخرى. من أجل ضمان قدرة عملائك على الدفع لك بالطريقة التي يفضلونها، من المهم تقديم عدد من الخيارات المختلفة.
1. توفير عدد من طرق الدفع يبدو واضحًا، ولكن هناك مواقع ويب تقدم طريقة دفع واحدة فقط. ومع ذلك، تُظهر البيانات التي تم إبرازها في تقرير المدفوعات العالمية 2018 من Worldpay أن تقديم طرق دفع متعددة يمكن أن يؤدي إلى زيادة بنسبة 23٪ في معدلات التحويل. لذلك، من الجدير بالتأكيد منح عملائك المحتملين خيار الدفع بالطريقة التي يريدونها. يمكنك معرفة المزيد حول إعداد المدفوعات لمتجرك عبر الإنترنت في الخطوة 4.
تصميم صفحات متجرك الأمامية وصفحات المنتج
عند بدء متجر على الإنترنت، فإن الخطوة الأولى هي اختيار منشئ المتجر المناسب عبر الإنترنت. هناك الكثير من بناة المتاجر عبر الإنترنت، ولكن ليس كل منهم متساوٍ. سترغب في العثور على منشئ متجر عبر الإنترنت سهل الاستخدام، ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات، وبأسعار معقولة.
بمجرد العثور على باني المتجر المثالي عبر الإنترنت، ستحتاج إلى البدء في إنشاء صفحات المنتج الخاصة بك. هذا هو المكان الذي ستعرض فيه منتجاتك وتزود العملاء المحتملين بكل المعلومات التي يحتاجونها لإجراء عملية شراء. يجب أن تكون صفحات المنتج الخاصة بك مصممة تصميما جيدا ويسهل التنقل فيها.
أخيرًا، ستحتاج إلى الترويج لمتجرك عبر الإنترنت. أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث (SEO). باستخدام هاتين الطريقتين، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص وإثارة اهتمامهم بما تبيعه.
No comments:
Post a Comment