Monday 31 October 2022

تكلفة بناء منزل

 تكلفة بناء منزل هو استثمار كبير. متوسط ​​تكلفة بناء منزل جديد هو 248000 دولار. ويستند هذا التقدير إلى ما يقرب من 300000 دولار للاستثمار للمنزل العادي. حتى عند حساب التكاليف بالقدم المربع، فإن تكلفة بناء المنازل الجديدة تتراوح بين 100 دولار و 200 دولار للقدم المربع. يمكن أن تكلف الخيارات المخصصة والفاخرة أكثر. إن أهم عامل محدد للتكلفة هو حجم منزل أحلامك. ببساطة، كلما زاد حجم البناء، زادت تكاليف المواد والعمالة المتراكمة.

الأرض

من المحتمل أن تنفق جزءًا كبيرًا من الميزانية الإجمالية للمشروع على شراء الأرض وإعداد القطعة. ومع ذلك، فإن متوسط ​​تكلفة بناء منزل جديد يتحول إلى أعلى مع زيادة حجم المنزل وموقعه. القاعدة العامة عند بناء منازل جديدة هي أن الأرض يجب أن تكلف حوالي 25 ٪ من إجمالي القيمة النهائية. لذلك فإن المنزل الذي تبلغ تكلفته 200 ألف دولار سيكلف عادة 50 ألف دولار للأرض. عادة ما تكلف إنشاءات المنازل الجديدة 100 دولار - 200 دولار للقدم المربع.



التصميم

يُعد تصميم المنزل المخصص طريقة رائعة للحصول على الميزات ووسائل الراحة التي تريدها بالضبط، ولكنها تأتي بتكلفة. في المتوسط ​​، سيكلف تعيين مهندس معماري لتصميم مخطط الأرضية حوالي 5،750 دولارًا. ومع ذلك، يمكنك توفير بعض المال عن طريق القيام ببعض الأعمال بنفسك. تختلف تكلفة بناء منزل مخصص بشكل كبير اعتمادًا على عوامل مثل الموقع والحجم والميزات أو الكماليات المرغوبة. بشكل عام، يبلغ متوسط ​​تكلفة بناء منزل متوسط ​​في أستراليا 320.238 دولارًا. ضع في اعتبارك أن هذا المبلغ يمكن أن يختلف بشكل كبير حسب ظروفك الخاصة.

البناء

متوسط ​​تكلفة البناء لكل قدم مربع بين روبية. 1500 إلى روبية. 5000 أو 20 دولارًا إلى 70 دولارًا. بناءً على هذه التقديرات، يبلغ متوسط ​​تكلفة بناء منزل جديد حوالي 248000 دولار، أو ما بين 100 دولار إلى 155 دولار للقدم المربع. يمكن أن تختلف هذه التكاليف اعتمادًا على عوامل البناء المختلفة، ولكن هذا يوفر فكرة عامة عن التكلفة التقريبية لبناء منزل جديد.

التصاريح

بناء منزل هو مسعى مكلف، وأحد النفقات التي لا مفر منها هو تكلفة التصاريح. يمكن أن تتراوح رسوم تصريح البناء من بضع مئات إلى عدة آلاف من الدولارات، حسب حجم المشروع ونطاقه. في حين أن هذه الرسوم قد تبدو وكأنها عائق، إلا أنها تلعب في الواقع دورًا مهمًا في ضمان أن منزلك آمن ومواكب للرموز. لذلك، عند وضع الميزانية لمنزل أحلامك، تأكد من احتساب تكلفة التصاريح.

المواد

يضر ارتفاع تكلفة مواد البناء بالقدرة على تحمل تكاليف الإسكان مع استمرار الحرب التجارية على الأخشاب اللينة والصلب والألمنيوم والمواد والمنتجات المستوردة الأخرى. ارتفع سعر الخشب بأكثر من 30٪ منذ أوائل عام 2017، بينما ارتفع سعر الصلب بأكثر من 10٪. تم نقل هذه الزيادات إلى المستهلكين في شكل أسعار أعلى للمنازل الجديدة. ارتفع متوسط ​​سعر المنزل الجديد بأكثر من 35000 دولار منذ أوائل عام 2017، بينما ارتفع متوسط ​​السعر بأكثر من 16000 دولار. هذا يجعل من الصعب بشكل متزايد على العائلات شراء منزل جديد. تحتاج الحكومة إلى اتخاذ إجراءات لتقليل تكلفة مواد البناء حتى تتمكن العائلات من شراء منزل جديد.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...