تعتبر الشعارات والعلامات التجارية عناصر حيوية لمتجر عبر الإنترنت، مما يؤثر على قدرته على الوصول إلى الجمهور المستهدف والتأثير عليه لنقل القيمة والمعلومات وتحقيق مبيعات وأرباح أعلى. لذلك، في هذه المقالة، سنتعلم الكثير عن الشعارات وكيفية اختيار شعار احترافي لمتجرك عبر الإنترنت.
ما هو الشعار؟
الشعار هو مجموعة واحدة من الصور والنصوص والأشكال والألوان التي تعكس العلامة التجارية واسمها والغرض منها وحتى القيم والرسائل التي تحاول نقلها إلى جمهورك المستهدف. نظرًا للمنافسة الشرسة بين المتاجر عبر الإنترنت الآن، أصبحت الشعارات إحدى طرق التمييز بين المتاجر. منافس. على سبيل المثال أعلام النظام الأساسي:
الرسالة التي قد يفوتها الكثيرون هي أن فكرة الشعار كانت موجودة منذ آلاف السنين كما كانت تستخدم سابقًا في رسومات الكهوف للتواصل وإثبات ملكية عناصر معينة، على الرغم من أنها قد تكون مختلفة، فإن الهدف هو نفسه، تحديد.
لماذا تحتاج إلى اختيار شعار لمتجرك على الإنترنت؟
الآن لا توجد فكرة لفتح متجر بدون شعار. عند التفكير في إنشاء متجر على الإنترنت، يصبح الأمر كذلكيعد الاسم والشعار أحد الجوانب الأولى التي يجب تحديدها قبل البدء في برمجة متجرك. ويرجع ذلك إلى العديد من الفوائد أو الأسباب، على النحو التالي:
اللوجو يعكس نشاطك التجاري
يُنشئ الشعار تصورًا معينًا لعملك في ذهن جمهورك المستهدف، على سبيل المثال، يُظهر متجرك والمنتجات والخدمات التي تقدمها، بينما يساعد في بناء عملك في أذهان عملائك. يسمح هذا للشعار بالارتباط بالتجارب والتفاعلات السابقة مع العلامة التجارية.
التأثير على قرارات الشراء لدى العملاء
يعد المحتوى المرئي أحد أكثر أنواع المحتوى المضمنة في أذهان العملاء، ولديهم القدرة على تذكر تفاصيله، لذلك عند رؤية علامة، سيحكم العملاء على المتجر وحتى جودة المنتجات والخدمات التي يقدمها. لهذا السبب من المهم أن يمثل شعارك عملك بشكل صحيح، لأنك تريد الوصول إلى الجمهور المناسب.
الشعار لا يُنسى
في حين أنه من السهل نسيان الأنواع الأخرى من المحتوى أو مكونات العلامة التجارية، فقد ينسى العملاء اسم متجرك أو رابطك، ولكن يصعب نسيان الشعار، لذلك سيبقى متجرك عبر الإنترنت في أذهان العميل إلى الأبد وسيحدث مع مشهد التفاعلات، مما يساعد على زيادة المبيعات والأرباح العامة.
No comments:
Post a Comment