Thursday 8 September 2022

طريقة الإجهاض بكوكاكولا

طريقة Coca-Cola للإجهاض هي علاج إجهاض منزلي تم استخدامه لعدة قرون. تتضمن الطريقة شرب كمية كبيرة من الكوكا كولا ، مما يتسبب في طرد الجسم للجنين. هذا العلاج ليس فعالًا دائمًا ، ويمكن أن يكون خطيرًا إذا لم يتم بشكل صحيح.

اجهاض الجنين بالكاكاولا

طريقة الإجهاض بكوكاكولا

ميلادي

تعرضت شركة كوكا كولا لانتقادات بسبب إعلان عن الإجهاض يقول البعض إنه سيئ الذوق. الإعلان ، الذي أنتجته وكالة إعلانات في الأرجنتين ، يعرض زجاجة كوكا كولا عليها وجه طفل مع تسمية توضيحية تقول "Aborto es una elección" ("الإجهاض اختيار"). تم انتقاد الإعلان على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث دعا العديد من المستخدمين إلى مقاطعة منتجات Coca-Cola. أصدرت شركة Coca-Cola بيانًا قالت فيه إن الإعلان لم تتم الموافقة عليه من قبل الشركة وأنه لا يعكس قيمها.

طريقة اجهاض الجنين

طريقة اجهاض الجنين

هناك عدة طرق مختلفة لإجهاض (إنهاء) الحمل:

- الإجهاض الطبي: يتم ذلك باستخدام الأدوية ، عادة خلال الأسابيع العشرة الأولى من الحمل. يتضمن تناول نوعين مختلفين من الأدوية: الميفيبريستون والميزوبروستول. يمنع الميفيبريستون هرمون البروجسترون اللازم لاستمرار الحمل. الميزوبروستول يجعل الرحم ينقبض ويطرد الجنين.

- الإجهاض الجراحي: يمكن إجراؤه حتى 24 أسبوعًا من الحمل. هناك نوعان من الإجهاض الجراحي: الشفط بالشفط والتوسيع والإخلاء (D&E). عادة ما يتم شفط الشفط خلال الأسابيع الـ 12 الأولى من الحمل. يتضمن استخدام جهاز شفط لإزالة الجنين من الرحم. يتم إجراء التوسيع والتفريغ بعد 12 أسبوعًا من الحمل ويتضمن توسيع عنق الرحم ثم استخدام شفط وملقط لإزالة الجنين من الرحم.

خطورة اجهاض الجنين

خطورة اجهاض الجنين

الإجهاض هو الفقدان التلقائي للحمل قبل الأسبوع العشرين. يُعرف أيضًا باسم الإجهاض التلقائي أو الطرد المبكر للجنين.

تحدث معظم حالات الإجهاض في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، لكنها يمكن أن تحدث في أي وقت أثناء الحمل. حوالي 10 إلى 20 بالمائة من حالات الحمل المعروفة تنتهي بالإجهاض. ولكن من المحتمل أن يكون العدد الفعلي أعلى لأن العديد من حالات الإجهاض تحدث في وقت مبكر جدًا من الحمل لدرجة أن المرأة لا تعرف أنها حامل.

عادة ما يحدث الإجهاض بسبب مجموعة من العوامل الوراثية والبيئية. في معظم الحالات ، لا يمكن منعه.

هناك العديد من عوامل الخطر للإجهاض ، ولكن معظم حالات الإجهاض ناتجة عن تشوهات الكروموسومات في الجنين. تشمل الأسباب المحتملة الأخرى ما يلي:

مشاكل هرمونية

عدوى

التعرض للمواد السامة

تدخين السجائر أو تعاطي المخدرات أو الشرب

خطورة اجهاض الجنين علي صحة الام

خطورة اجهاض الجنين علي صحة الام

الإجهاض هو المصطلح الطبي للفقدان العفوي للحمل قبل الأسبوع العشرين. غالبًا ما يشار إلى حالات الإجهاض باسم "فقدان الحمل المبكر".

في حين أن معظم حالات الإجهاض تحدث قبل أن تعرف المرأة أنها حامل ، إلا أنها قد تسبب أعراضًا جسدية وعاطفية. قد تشمل هذه:

- نزيف حاد ومغص
- تمرير الأنسجة أو الجلطات
- استفراغ و غثيان
- إسهال
- قلة الشهية
- إعياء
- ألم أسفل الظهر.

ما يقرب من 1 من كل 4 حالات حمل معروفة تنتهي بالإجهاض. تحدث معظم حالات الإجهاض في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. ينخفض ​​خطر الإجهاض مع تقدم الحمل. ومع ذلك ، فحتى النساء اللاتي تعرضن لحالات حمل صحية متعددة يتعرضن لخطر الإجهاض.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...