Thursday 8 September 2022

شكل دم انغراس البويضة بالصور

شكل الدم المزروع هو جلطة دموية صغيرة حمراء داكنة أو بنية اللون تتشكل أثناء عملية الزرع. يحدث هذا عندما تلتصق البويضة الملقحة ببطانة الرحم، مما قد يسبب بعض النزيف. يأتي الدم بأشكال وأحجام مختلفة وقد يكون مصحوبًا بأعراض أخرى، مثل التشنج أو التبقع. على الرغم من أنه يعتبر جزءًا طبيعيًا من الحمل، إلا أنه كذلك استشر طبيبك دائمًا إذا واجهت أي نزيف أثناء الحمل.


شكل دم انغراس البويضة بالصور

نزيف الانغراس هو بقع صغيرة أو نزيف خفيف يحدث بعد حوالي 10 إلى 14 يومًا من الإخصاب. لون الدم وردي أو بني اللون وعادة ما يستمر لبضعة أيام. نزيف الانغراس طبيعي تمامًا ولا يشير إلى الحمل المعيب.


الحمل لون دم انغراس البويضة بالصور

الحمل هو العملية التي ينمو بها الجنين في رحم المرأة. يتراوح لون الدم المزروع من الوردي إلى الأحمر إلى البني. عادة ما يكون نزيف الانغراس البني دمًا قديمًا ويستغرق وقتًا أطول لمغادرة الجسم.


الفرق لون دم انغراس البويضة بالصور

يمكن أن يتراوح لون نزيف الانغراس من اللون الوردي الفاتح إلى البني الداكن. غالبًا ما يتم وصفها بأنها تشبه فترة غزيرة. ومع ذلك، فهو أخف بكثير من الأوقات العادية. عادة ما يكون هناك ما يكفي من الدم فقط لملء بطانة أو فوطة اللباس الداخلي لمدة يوم أو يومين.


دم انغراس البويضة بالصور

نزيف الانغراس هو اسم البقعة التي تحدث أحيانًا عندما تلتصق البويضة الملقحة ببطانة الرحم. عادة ما يكون هذا النزيف خفيفًا ويستمر ليوم أو يومين فقط. هذا طبيعي تمامًا ولا داعي للقلق.

يختلف نزيف الانغراس عن الدورة بعدة طرق:

إنها ألطف بكثير من الدورة الشهرية، وتستمر يومًا أو يومين فقط، وتستمر عادةً من أربعة إلى سبعة أيام.

يعتبر الاكتشاف أكثر شيوعًا في بداية الحمل مما قد تظنين. يعاني حوالي ثلث النساء من بعض نزيف الانغراس في وقت مبكر من الحمل، لذلك إذا كنت حاملاً، فهناك فرصة جيدة لتجربة ذلك أيضًا.

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...