Tuesday 19 July 2022

بطاقة شحن فيرجن موبايل

 هل تبحث عن طريقة ل شحن فيرجن موبايل السعودية؟ تابع القراءة وستتمكن من التعرف على العديد من الطرق لزيادة رصيد فيرجن الخاص بك.

يستخدم الأشخاص طرقًا مختلفة لتعبئة بطاقة فيرجن موبايل الخاصة بهم لحسابهم الرئيسي أو على الإنترنت، والطريقة الأكثر شيوعًا هي عبر رمز زيادة الرصيد، في هذه المقالة نوضح 4 طرق لإعادة الشحن.

طريقة شحن بطاقة فيرجن:

إذا كنت ترغب في شحن رصيد هاتفك في المملكة العربية السعودية، فهناك 4 طرق: 1. قم بتعبئة رصيد فيرجن الخاص بك عن طريق رمز الطريقة الأولى والأسهل هي الاتصال برمز التعبئة وسيتم تحديث رصيدك فورا. أدخل * 101 * ثم رقم بطاقة الشحن ثم # من جوالك وسيتم شحن خطك فوراً. وهذا يعني أن * 101 # هو رمز إعادة شحن فيرجن. على سبيل المثال: * 101 * 1234567890 #

2. إعادة شحن تطبيق فيرجن موبايل:

الطريقة الثانية للتعبئة هي تثبيت تطبيق فيرجن موبايل على هاتفك عبر متجر جوجل بلاي أو آب ستور. يمكنك اختيار شحن خط فيرجن موبايل الخاص بك عن طريق الدفع ببطاقة مدى الائتمانية أو الخصم.

3.إعادة الشحن من خلال الاتصال بالشركة

الطريقة الثالثة لإعادة التعبئة هي الاتصال بخط المساعدة الخاص بهم على 1789 واتباع التعليمات، بمجرد تقديم طلبك، ستحتاج إلى إدخال رقم بطاقة فيرجن الخاصة بك هناك.

4. من خلال سداد

أما الخيار الرابع فهو من خلال نظام سداد، يتم دفع معظم فواتير فيرجن موبايل آجلة الدفع من خلال سداد، كما يمكنك إعادة شحن خطك مسبق الدفع من خلال سداد، واختيار الاتصالات والإنترنت في الفئة الرئيسية، ثم فيرجن موبايل مسبق الدفع في الخدمة. المزود، ثم أدخل رقم هاتفك وسيتم تفعيله في حساب سداد الخاص بك.

هل هناك طريقة لإعادة شحن فيرجن انترنت؟

غالبًا ما يسأل الناس عما إذا كانت هناك طريقة لإضافة أموال إلى حساب أو خطة فيرجن إنترنت، للأسف لا توجد طريقة منفصلة لإضافة أموال إلى رصيد الإنترنت الخاص بك، بعد تعبئة حسابك الرئيسي يمكنك الاشتراك في خطة الإنترنت.

هل يمكن دفع فواتير فيرجن ببطاقة مسبقة الدفع؟

إذا كنت أحد عملاء فيرجن للدفع الآجل، فليس لديك العديد من الخيارات لدفع فاتورتك، ولا يمكنك شحن بطاقة فيرجن موبايل لدفع فاتورة فيرجن الخاصة بك. على الرغم من أن لديهم العديد من خطط الدفع الآجل على موقعهم الإلكتروني.

المصدر : رصيد

No comments:

Post a Comment

فستان لون سكري كت

  فستان لون سكري  كت هو فستان أنيق وجذاب يتميز بقصته الضيقة على الجسم وتصميمه الراقي. يتوفر هذا الفستان في متجر روزا الإلكتروني، وهو متجر إل...